رسالة نارية تُطالب رئيس #الاتحاد بالاستقالة

الأحد ٢٠ أكتوبر ٢٠١٩ الساعة ٦:٣٥ مساءً
رسالة نارية تُطالب رئيس #الاتحاد بالاستقالة

استقبل أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد رسالة نارية من أحد الإعلاميين، حيث طالبه الأخير بالاستقالة وذلك بسبب عدم قدرته على إدارة النادي بعد انتخابه.

وكتب الإعلامي ماجد التويجري تغريدة عبر حسابه في تويتر قائلًا: لو كنت مكان أنمار الحائلي قبل قرار إقالة سييرا، لتقدمت بالاستقالة أنا وتوسلت منصور البلوي للعودة إلى كرسي رئاسة الاتحاد.

وقرر مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، أمس السبت، إقالة التشيلي خوسيه لويس سييرا من تدريب الفريق الأول لكرة القدم عقب الخسارة من الوحدة في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وذكر الحساب الرسمي للاتحاد عبر تويتر أن قرار إدارة العميد بإقالة سييرا جاء بسبب النتائج السلبية التي حققها الفريق مؤخرًا.

وأعلنت إدارة أنمار الحائلي تكليف المدرب الوطني محمد العبدلي لقيادة الفريق في المرحلة الحالية.

وكانت تقارير صحافية ذكرت أن المدرب الروماني ماريوس سوموديكا مدرب الشباب السابق، مُرشح لتدريب الاتحاد، وانضم له حاليًا المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش المدير الفني للمنتخب الكرواتي، ويملك داليتش خبرات في الدوري السعودي، حيث سبق له تدريب نادي الفيصلي من عام 2010 حتى عام 2012، وتدريب نادي الهلال في عام 2013.

ووصل زلاتكو داليتش مع المنتخب الكرواتي إلى نهائي كأس العالم 2018 بـ روسيا، لكنه خسر اللقب لمصلحة المنتخب الفرنسي في المباراة النهائية.

وتعرض الاتحاد للخسارة الثانية على التوالي في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بجانب احتلاله للمركز الثامن حاليًا في جدول الترتيب.