مجاملات ونتائج كارثية .. سييرا يصنع دوامة لـ #الاتحاد

السبت ١٩ أكتوبر ٢٠١٩ الساعة ١١:١٥ مساءً
مجاملات ونتائج كارثية .. سييرا يصنع دوامة لـ #الاتحاد

لا يزال الجمهور الاتحادي يغضب أكثر في كل مباراة وجولة يخسرها نادي الاتحاد؛ وذلك بسبب بقاء المدرب التشيلي خوسيه لويس سييرا على رأس الجهاز الفني للعميد.

وقبل مباراتي الحزم والوحدة، كان الجمهور الاتحادي طالب إدارة أنمار الحائلي مرارًا وتكرارًا بإقالة سييرا الذي لا يناسب طموحات الفريق الأول على حد وصفهم.

وقال صالح الداود نجم الكرة السعودية السابق والمحلل الرياضي: الاتحاد يعاني من مشاكل فنية في الملعب، وهناك مجاملات واضحة في التشكيل من قبل المدرب سييرا.

وأضاف الداود: سييرا هو من أخطأ في الاتحاد لأنه اختار الأدوات التي سيعتمد عليها، وفي هذه الحالة تتم محاسبة المدرب وإقالته وليس اللاعبين.

وتابع الداود: اللاعبون يتأثرون بالعوامل النفسية، ومدرب الاتحاد مُحبط وهو سبب إحباط لاعبي الاتحاد أيضًا.

وأوضحت قناة الإخبارية الرياضية أن إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، قررت إقالة المدرب التشيلي خوسيه لويس سييرا من تدريب الفريق، وذلك بعد الخسارة اليوم أمام نادي الوحدة في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقالت قناة الإخبارية “رياضة” عبر حسابها في تويتر ونقلًا عن مصادرها: إن الإدارة اتخذت قرارًا نهائيًّا بإقالة سييرا بعد هزيمة الاتحاد للجولة الثانية على التوالي.

وفاز نادي الوحدة على ضيفه الاتحاد بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم اللاعب عبدالمحسن فلاتة لاعب الاتحاد بالهدف الأول لنادي الوحدة بالخطأ في مرماه في الدقيقة الثالثة والثلاثين، بعد تصويبة مخادعة ارتطمت فيه وعجز حارس نادي الاتحاد عن صدها.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الوحدة بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني فشلت محاولات نادي الاتحاد للعودة في المباراة، حيث انتهى اللقاء بفوز الوحدة الذي أصبح رصيده 15 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب أندية دوري المحترفين، أما نادي الاتحاد فتجمد رصيده عند تسع نقاط في المركز الثامن.