مدرب برشلونة: نجحنا في استغلال أخطاء الإنتر للفوز

الخميس ٣ أكتوبر ٢٠١٩ الساعة ٥:٠٦ صباحاً
مدرب برشلونة: نجحنا في استغلال أخطاء الإنتر للفوز

أكد المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، أن فريقه استغل الأخطاء التي ارتكبها لاعبو إنتر ميلان الإيطالي خلال لقاء الفريقين بالأمس في دوري أبطال أوروبا.

ونقلت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية تصريحات فالفيردي الذي قال: لاعبو برشلونة في الشوط الثاني صنعوا الفارق، وأعترف أننا واجهنا صعوبات أمام إنتر ميلان في الشوط الأول.

وأضاف فالفيردي: برشلونة أخذ خطوة للإمام في الشوط الثاني، وأعتقد أن المباراة كانت جيدة بين الفريقين، والشوط الثاني كان أفضل بالنسبة لنا.

وتمكن نادي برشلونة الإسباني من تحويل تأخره أمام إنتر ميلان الإيطالي لفوز بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت أمس على ملعب الكامب نو في إسبانيا، ضمن منافسات الجولة الثانية بمرحلة دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومع بداية الشوط الأول من مباراة برشلونة وإنتر ميلان، نجح الإنتر في إحراز الهدف الأول سريعًا عند حلول الدقيقة الثالثة عبر المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز.

وواصل نادي إنتر ميلان ضغطه الهجومي، حيث كان قريبًا من إحراز الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول ولكن دون جدوى.

وانتهى الشوط الأول من مباراة برشلونة وإنتر ميلان، بتفوق الفريق الإيطالي بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني من المباراة تغير الحال تمامًا؛ حيث ظل نادي برشلونة يُقاتل، وذلك من أجل إحراز الهدف الأول، حيث تمكن الأوروغوياني لويس سواريز من إحراز الهدف الأول لـ برشلونة على الطائر وبطريقة جميلة في الدقيقة التاسعة والخمسين.

وتراجع أداء إنتر ميلان؛ مما أعطى الفرصة لفريق برشلونة للبحث عن إحراز الهدف الثاني.

ونجح لويس سواريز في إحراز الهدف الثاني للبارشا في الدقيقة الخامسة والثمانين بعد تمريرة مميزة من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأصبح رصيد برشلونة بعد الفوز 4 نقاط في مجموعته الأوروبية السادسة، بينما تجمد رصيد إنتر ميلان عند نقطة.