هديتان في انتظار #الهلال

الخميس ٣ أكتوبر ٢٠١٩ الساعة ٨:٠٢ مساءً
هديتان في انتظار #الهلال

أصبح نادي الهلال قريبًا للغاية من التأهل للدور النهائي في بطولة دوري أبطال آسيا وذلك بعد الفوز على نادي السد القطري برباعية مقابل هدف في ذهاب دور الأربعة يوم الثلاثاء الماضي.

وتنص قواعد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على حصول نادي الهلال على 310 آلاف دولار أمريكي بعد نجاحه في الوصول لدور نصف النهائي، لكن المكافأة الأكبر ستكون 4 ملايين دولار في خزانة نادي الهلال، حال نجاحه في الوصول إلى المباراة النهائية بل والفوز بلقب دوري أبطال آسيا.

ويُعد نادي الهلال، النادي السعودي الوحيد المرشح للتتويج باللقب الآسيوي بعد خروج الأهلي والاتحاد والنصر.

ويُعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال من الإصابات بشكل لافت خلال الفترة الأخيرة، الأمر الذي يحرمه من لاعبين مؤثرين في مباريات مهمة.

وفسَّر الإعلامي الرياضي عبدالرحمن أباعود السر وراء هذه الأزمة خلال تصريحاته لإذاعة “يو إف إم”، قائلًا: “الإعداد قد يكون سبب إصابات لاعبي الهلال المتكررة منذ 3 مواسم”.

وأيد الإعلامي حمدان الغامدي وجهة نظير أباعود، وقال خلال تصريحاته الإذاعية: “الإعداد الجيد قبل بداية الموسم يقلل من حدوث الإصابات في الفريق.. واللاعب نفسه هو سبب الإصابة”.

وكان نادي الهلال قد أعلن عن تعرض 5 من لاعبيه للإصابة بعد مباراته ضد السد القطري، حيث يُعاني الثلاثي الفرنسي بافيتيمبي جوميز، الإيطالي جيوفينكو وعبدالله المعيوف من كدمات، ولم يُشاركوا في مران الأمس.

وأجرى محمد كنو أشعة وفحوصات طبية على موضع إصابته في العضلة الضامة، ولم تتحدد مدة غيابه، فيما أثبتت الفحوصات التي خضع لها النجم سالم الدوسري إصابته بتمزق في عضلة الفخذ الأمامية، وسيغيب لمدة 10 أيام.