الجابر يُلبي دعوة القحطاني
للمشاركة بمباراة اعتزاله

الجابر يُلبي دعوة القحطاني

الساعة 2:25 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
1
طباعة
الجابر يُلبي دعوة القحطاني
المواطن - مروة نبيل

وجه نجم نادي الهلال والمنتخب السعودي السابق، ياسر القحطاني الدعوة لرئيس مجلس إدارة الزعيم السابق، سامي الجابر للمشاركة في مباراة اعتزاله.

وكتب القحطاني عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “مشتاقين لك يا أبو عبدالله (سامي الجابر) وأنا والجمهور ودنا نشوفك في الملعب في مباراة اعتزال ياسر القحطاني”.

ورد الجابر على القحطاني قائلًا: “حاضرين للغالين يا أبو عزوز تأمر أمر.. الحضور والمشاركة حق وواجب لأخ عزيز وغالي كشخصك، عرفتك في أكثر من موقع وأنت كما أنت مميز وتستحق كل خير.. الوعد الملعب بإذن الله”.

وستُقام مباراة اعتزال ياسر القحطاني على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض “محيط الرعب”، في الأول من شهر ديسمبر المقبل، بمشاركة العديد من النجوم العالميين أمام الهلال.

وكان القحطاني قد أعلن أن مدرب الهلال السابق، الأرجنتيني رامون دياز هو من سيقود فريقه في مباراة اعتزاله، وكشف عن بعض الأسماء المشاركة، ومنهم؛ ميريل رادوي، كريستيان ويلهامسون، طارق التائب، لي يونغ وعمر السومة.





1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments
عالمي96
8 شهور

ههههههههه

جديد الأخبار [ajax_load_more container_type="div" css_classes=".content" post_type="post" posts_per_page="3" category="حساب-المواطن" post_format="standard" destroy_after="9" images_loaded="true" placeholder="true" scroll_distance="100" progress_bar="true" offset="1" progress_bar_color="ed7070" button_label="المزيد" button_loading_label="تحميل"]
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :