المعيوف: #الهلال سيقدم صورة تليق باسم المملكة
أمام أوراوا الياباني

المعيوف: #الهلال سيقدم صورة تليق باسم المملكة

الساعة 6:30 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - محمد سمعه

أكد الحارس عبدالله المعيوف، حارس مرمى نادي الهلال، أن فريقه يسعى إلى تقديم صورة تليق باسم المملكة، وذلك عند مواجهة نادي أوراوا الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا غدًا السبت.

وتحدث المعيوف في المؤتمر الصحافي قبل مباراة أوراوا قائلًا: نحن متشوقين من بداية الموسم للوصول لهذا النهائي، ونتطلع أن يكون الفريق في يومه، ونكسب نتيجة إيجابية على أرضنا وبين جماهيرنا.

وأضاف المعيوف: تعد مواجهة الغد شوط واحد سنأخذ إيجابياته ونتفادى سلبياته، وسنقدم صورة تليق باسم المملكة.

من ناحية أخرى، أكد المدرب الروماني رازفان لوشيسكو على جاهزية الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لمباراته ضد أوراوا ريد دياموندز الياباني، موضحًا أنه حاول تدوير اللاعبين مؤخرًا لتجنب الإجهاد.

ويلعب الهلال ضد أوراوا ريد دياموندز على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض “محيط الرعب”، مساء غدًا، على أن تُقام مباراة إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2019 في اليابان، يوم 24 من شهر نوفمبر الجاري.

وقال: “نمثل السعودية غدًا في نهائي دوري أبطال آسيا 2019، ولا ننسى أنه نهائي على شوطين، فريقنا بكامل الجاهزية والحماس.. ولا نخشى شيء أبدًا، الثقة والاستمتاع بالمباراة هو سلاح قوي في كرة القدم”.

وتابع خلال تصريحاته في المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة الهلال ضد أوراوا الياباني قائلًا: “سمعت الكثير من مطالبات الجماهير بالتتويج ببطولة دوري أبطال آسيا منذ قدومي والآن نحن نقترب من تحقيقها”.

وعن مشاركة محمد كنو في مباراة الهلال ضد أوراوا الياباني، قال: “كنو شارك في التمارين الجماعية، غدًا يتضح بشكل أكبر هل سيلعب في مباراة الذهاب أو نحافظ عليه لمباراة الإياب”.

وأضاف المدرب الروماني: “حاولت التدوير في الفترة الأخيرة حتى لا يجهد الفريق، وقد يكون ذلك سبب في انخفاض رتم الفريق في المباريات الماضية، الأهم أننا اليوم جميعًا جاهزين”.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


اترك تعليق

avatar

هل قرأت هذا ؟
  • سيناريو مختلف يُبشر #الهلال
  • مدرب أوراوا يكشف ورقة #الهلال الرابحة
  • رسالتان تُنبهان #الهلال
  • رقم سبعة يُطمئن #الهلال أمام أوراوا

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :