#الهلال يضع خطته لاقتناص اللقب السابع آسيويًّا
البداية من محيط الرعب

#الهلال يضع خطته لاقتناص اللقب السابع آسيويًّا

الساعة 6:54 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - محمد سمعه

وضع نادي الهلال، بقيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، خطته من أجل اقتناص لقب دوري أبطال آسيا 2019، ليكون اللقب السابع آسيويًّا للفريق الهلالي في الفترة الحالية.

وعانى الهلال من الخسارة في نهائي دوري أبطال آسيا عامي 2014 و2017 لصالح فريقي ويسترن سيدني الأسترالي ونادي أوراوا الياباني.

وسيركز الفريق الهلالي على تأمين دفاعاته والحفاظ على نظافة شباكه أمام نادي أوراوا في مباراة اليوم التي تُقام على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض، كما أن استغلال الفرص الهجومية التي ستتاح للثنائي الفرنسي بافيتيمبي غوميز والبيروفي أندري كاريلو، ستكون مهمة من أجل تعزيز كفة الهلال للظفر باللقب الآسيوي.

ويعد نادي الهلال معروفًا في القارة الآسيوية، حيث سبق له الفوز بـ6 بطولات آسيوية وهي لقبان في دوري الأبطال وكأس الكؤوس الآسيوية وكأس السوبر الآسيوي.

وكانت آخر ألقاب الهلال الآسيوية في عام 2002 بفوزه بلقب كأس الكؤوس الآسيوية على حساب نادي جيونبوك الكوري الجنوبي.

وكان اللاعب السوري عمر خربين هو آخر لاعب هلالي يُحرز هدفًا للأزرق في مباراة الهلال وأوراوا، التي أُقيمت في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا عام 2017، حيث انتهت المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق في لقاء أُقيم على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

ويتمنى الجمهور الهلالي رؤية إما الفرنسي بافتيمبي غوميز أو الإيطالي سيباستيان جيوفنكو في أفضل حالاتهما ليُسجل أحدهما هدفًا في لقاء الهلال وأوراوا اليوم السبت.

يذكر أن الهلال تأهل إلى الدور النهائي في دوري أبطال آسيا 2019 على حساب السد القطري، بينما تأهل أوراوا على حساب نادي جوانجزو إيفرجراند الصيني لتُقام مباراة الهلال وأوراوا بمرحلتي الذهاب والإياب في نهائي أبطال آسيا نسخة 2019.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


اترك تعليق

avatar

هل قرأت هذا ؟
  • عشق #الهلال يصل إلى اليابان
  • الشلهوب يُطارد إنجازًا خياليًا
  • اتحاد القدم يدعم #الهلال
  • سيناريو مختلف يُبشر #الهلال

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :