سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
نور الفلك ترصد تصاعد النشاط في البقعة الشمسية 4478
#يهمك_تعرف | آلية معرفة حالة استحقاق الدعم السكني
الملك سلمان وولي العهد يعزيان رئيس تيمور الشرقية
الهلال الأحمر يوظف أحدث تقنيات الإنعاش القلبي الرئوي في استجابة ميدانية بالرياض
تحذير من جهات وهمية تستغل محركات البحث باسم وزارة التجارة
ترامب: استهداف لإيران للسفن بمضيق هرمز انتهاك أحمق لوقف إطلاق النار
سلمان للإغاثة يوزّع 290 سلة غذائية في دايكندي بأفغانستان
استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد تدريباته اليومية على فترتين صباحية ومسائية، أمس الأربعاء، استعدادًا لمبارياته المقبلة.
وأجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد تدريباته الصباحية على الملعب الرئيسي وصالة اللياقة البدنية بالنادي بمتابعة الرئيس التنفيذي حمد الصنيع.
وتركز مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد الصباحي على الجوانب اللياقية، وشارك الصربي ألكسندر بريجوفيتش في التدريبات بعد تعافيه من الإصابة.
وواصل الاتحاد مرانه المسائي بمتابعة رئيس مجلس الإدارة أنمار الحائلي، ونائبه المشرف العام على كرة القدم أحمد كعكي، والرئيس التنفيذي حمد الصنيع، وأعضاء المجلس إبراهيم بخيت، لؤي غلاييني، ممدوح الحربي وعبدالوهاب عابد.
وتركزت حصة التدريب المسائية على النواحي الفنية، فيما واصل حارس المرمى البرازيلي مارسيلو غروهي برنامجه التأهيلي بالدوران حول الملعب.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لمواجهة نظيره الصفا، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.