سلاح قوي يُرجح كفة لوشيسكو لإسقاط أوراوا

سلاح قوي يُرجح كفة لوشيسكو لإسقاط أوراوا

الساعة 6:26 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - محمد سمعه

يسعى المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لنادي الهلال، إلى كسب ثقة الجمهور الهلالي وقيادة فريقهم نحو التتويج باللقب الآسيوي على حساب نادي أوراوا الياباني.

ويملك لوشيسكو خبرة التعامل مع المباريات النهائية؛ حيث سبق له قيادة نادي رابيد بوخارست الروماني للفوز بكأس رومانيا في 17 مايو من عام 2006، وحقق الفريق الإنجاز ذاته بالفوز بكأس رومانيا في مايو من عام 2007.

كما قاد لوشيسكو فريق باوك اليوناني للفوز بكأس اليونان في موسم 2017- 2018، بينما لم يسبق للمدرب الياباني تسويوشي أوتسوكي مدرب أوراوا خوض أي لقاءات نهائية مع ناديه، حيث سبق له العمل كمساعد مدرب ولم يتولَّ تدريب أوروا كرجل أول إلا في 2018.

وتُقام مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا في تمام السابعة والنصف على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض، على أن تُقام مباراة العودة يوم 24 نوفمبر الجاري في اليابان.

وكان اللاعب السوري عمر خربين هو آخر لاعب هلالي يُحرز هدفًا للأزرق في مباراة الهلال وأوراوا، التي أُقيمت في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا عام 2017، حيث انتهت المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق في لقاء أُقيم على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

ويتمنى الجمهور الهلالي رؤية إما الفرنسي بافتيمبي غوميز أو الإيطالي سيباستيان جيوفنكو في أفضل حالاتهما ليُسجل أحدهما هدفًا في لقاء الهلال وأوراوا اليوم السبت.

يذكر أن الهلال تأهل إلى الدور النهائي في دوري أبطال آسيا 2019 على حساب السد القطري، بينما تأهل أوراوا على حساب نادي جوانجزو إيفرجراند الصيني لتُقام مباراة الهلال وأوراوا بمرحلتي الذهاب والإياب في نهائي أبطال آسيا نسخة 2019.

اترك تعليق

avatar

هل قرأت هذا ؟
  • عاملان يضمنان لـ #الهلال اللقب الثالث
  • قرارا لوشيسكو يُسعدان الهلاليين
  • ماذا دار بين الفرج ورجل الأمن؟
  • مدافع أوراوا يُوجه رسالته لـ #الهلال

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :