اتهامات وصفها الكويتيون بالكيدية

عودة كويتي بعد 12 عامًا بسجون أمريكا

الساعة 10:17 مساءً
- ‎فيالعالم, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - متابعة

وصل المواطن الكويتي، ياسر البحري، إلى الكويت، حيث استقبلته حشود غفيرة عقب انتهاء الحكم بسجنه مدة تجاوزت 12 عامًا في السجون الأمريكية.

واحتشد عدد كبير من المواطنين الكويتيين، بينهم أفراد عائلته وأصدقاؤه ومتعاطفون معه، في قاعة الاستقبال بمطار الكويت، حيث وصل البحري، بعد أن شغلت قضيته الأوساط الإعلامية في الآونة الأخيرة، عقب مناشدات أسرته للسلطات الكويتية بتعجيل عودته عقب إنهاء حكمه آخر أكتوبر الماضي.

وعاد البحري إلى الكويت بعد أن أنهى إجراءات سفره في مطار تالاهاسي ووصل إلى بلاده في الساعة الثالثة عصرًا يرافقه القنصل العام الكويتي في نيويورك، حمد الهزيم، واثنان من ضباط الهجرة من الولايات المتحدة.

ورفع عدد من المتواجدين صور البحري وعبارات المباركة والتهنئة بعودته سالمًا إلى بلاده، بعد التحضير المسبق والدعوة العامة لاستقباله، فضلًا عن تداول الأحاديث عنه من قبل أصدقائه وزملائه خلال أعوام الدراسة، الذين أطروا عليه ونعتوه بالخلوق والبشوش، واستنكروا التهمة التي تسببت بسجنه ووصفوها بالكيدية.

ويعود تاريخ سجن ياسر البحري إلى عام 2007 حيث كان في ولاية فلوريدا الأمريكية لتقديم أطروحة الدكتوراه، ليتم سجنه آنذاك ومحاكمته لاحقًا “بتهمة التحرّش بموظفة أمريكية” كانت تعمل في مقهى كبير على الطراز العربي، افتتحه ياسر عام 2004.

 

تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • واشنطن تكشف تفاصيل إصابات جنودها بعد القصف الإيراني
  • تسجيل إصابة ثانية بفيروس كورونا الجديد في أمريكا
  • ترامب يوجه رسالة للشعب الإيراني ويحذر خامنئي: انتبه لما تقول
  • جزاء سنمار.. مدير بنك يطرد موظفة لمساعدتها رجل محتاج

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :