كارثة تُلاحق كريستيانو رونالدو بعد غضبه

الإثنين ١١ نوفمبر ٢٠١٩ الساعة ٥:٤٥ مساءً
كارثة تُلاحق كريستيانو رونالدو بعد غضبه

يبدو أن كارثة ستُلاحق البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، وذلك بعد خروجه غاضبًا من مباراة ميلان التي أُقيمت أمس الأحد في الجولة الثانية عشرة من الدوري الإيطالي.

ومن المعروف في قوانين الدوري الإيطالي أن اللاعب الذي يخرج غاضبًا ثم يتجاهل الذهاب للفحص في لجنة المنشطات قد يواجه خطر الإيقاف لمدة عامين، وهو ما فعله رونالدو بعد مباراة الأمس أمام ميلان.

وكان الإيطالي أنطونيو كاسانو نجم ميلان وروما الإيطالي السابق قال بأنه فعل نفس تصرف رونالدو، لكنه انتبه لوجود لجنة المنشطات فعاد سريعًا لأرض الملعب تجنبًا للإيقاف.

وكشف المدرب الإيطالي ماورويسيو ساري مدرب يوفنتوس الإيطالي، سر غضب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حيث قال: في مباراة يوفنتوس وميلان، كريستيانو رونالدو قدم جهدًا رائعًا ولكنني شعرت أنه ليس في يومه ولهذا قمت باستبداله، أنا أتفهم سر غضبه كونه يريد الاستمرار لمصلحة الفريق ولكنني قمت بما هو مناسب.

وكان نادي يوفنتوس هزم ميلان بهدف دون رد سجله اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا في الدقيقة السابعة والسبعين من عمر المباراة.

جدير بالذكر أن مباراة يوفنتوس وميلان كانت أُقيمت على ملعب أليانز ستاديوم أرينا في مدينة تورينو الإيطالية، معقل فريق يوفنتوس.

يذكر أن نادي يوفنتوس سيواجه فريق أتالانتا في الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإيطالي يوم 23 نوفمبر الجاري.

ويحتل نادي يوفنتوس صدارة الدوري الإيطالي حاليًا برصيد 32 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن نادي إنتر ميلان صاحب المركز الثاني.