كاريلو رجل مباراة #الهلال وأوراوا
بعد إحرازه هدف الفوز

كاريلو رجل مباراة #الهلال وأوراوا

الساعة 10:15 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - محمد سمعه

تُوج اللاعب البيروفي أندري كاريلو، نجم الهلال، بلقب رجل مباراة الهلال وأوراوا الياباني التي أُقيمت، اليوم السبت، ضمن مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2019.

وذكر الحساب الرسمي لـ بطولة دوري أبطال آسيا عبر تويتر أن كاريلو تم اختياره كرجل لـ مباراة الهلال وأوراوا، بعد أن تألق ونجح في إحراز هدف الفوز في لقاء الذهاب.

وفي الشوط الثاني من مباراة الهلال وأوراوا، افتتح اللاعب البيروفي أندري كاريلو التسجيل لنادي الهلال في مباراة أوراوا الياباني، حيث سجل الهدف الأول برأسية متقنة في الدقيقة الستين، بعد عرضية متقنة من اللاعب محمد البريك.

وكانت مباراة الهلال وأوراوا أُقيمت على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض، بينما تُقام مباراة العودة يوم 24 نوفمبر الجاري في تمام الواحدة ظهرًا بتوقيت المملكة.

وأهدر نادي الهلال ثلاث فرص تهديفية محققة في الشوط الأول عبر الإيطالي سيباستيان جيوفنكو وعلي البليهي.

ويرغب الهلال في الفوز بلقب دوري أبطال آسيا للمرة الثالثة في تاريخه، بعد تحقيق اللقب مرتين عامي 1992 و2000، والتأهل لكأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخه.

وكان الهلال تألق وصعد لنهائي دوري أبطال آسيا 2019، بعد الفوز على نادي السد القطري بنتيجة 6- 5 في مجموع المباراتين، بينما صعد نادي أوراوا للمباراة النهائية على حساب فريق جوانجزو إيفرجراند الصيني.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


اترك تعليق

avatar

هل قرأت هذا ؟
  • غوميز يرد على رسالة مدافع أوراوا
  • البريك الأفضل في آسيا
  • تغريدة تُسعد الهلاليين
  • عاملان يضمنان لـ #الهلال اللقب الثالث

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :