لاعبو #الهلال غاضبون من حكم لقاء أوراوا رغم الفوز
بسبب عدم وجود الـVAR

لاعبو #الهلال غاضبون من حكم لقاء أوراوا رغم الفوز

الساعة 9:55 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - محمد سمعه

أبدى نجوم نادي الهلال غضبهم الشديد من الحكم العراقي علي صباح، حكم لقاء أوراوا الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2019.

وكان الحكم علي صباح ألغى هدفًا أحرزه الهلال في الشوط الثاني عبر اللاعب سالم الدوسري في الدقيقة الحادية والسبعين بداعي التسلل؛ مما أدى إلى غضب سالم الدوسري وجميع نجوم الهلال، مؤكدين أن الهدف صحيح ولا يستحق الإلغاء.

كذلك سبق للإيطالي جيوفنكو نجم الهلال أن طالب الحكم علي صباح باحتساب لمسة يد على أحد لاعبي أوراوا في منطقة جزاء النادي الياباني خلال الشوط الثاني.

وكان اللاعب العماني عماد الحوسني نجم الأهلي السابق، أكد أن هدف سالم الدوسري صحيح ولم يكن تسللًا.

وفي الشوط الثاني من مباراة الهلال وأوراوا، افتتح اللاعب البيروفي أندري كاريلو التسجيل لنادي الهلال في مباراة أوراوا الياباني، حيث سجل الهدف الأول برأسية متقنة في الدقيقة الستين، بعد عرضية متقنة من اللاعب محمد البريك.

وكانت مباراة الهلال وأوراوا أُقيمت على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض، بينما تُقام مباراة العودة يوم 24 نوفمبر الجاري في تمام الواحدة ظهرًا بتوقيت المملكة.

وأهدر نادي الهلال ثلاث فرص تهديفية محققة في الشوط الأول عبر الإيطالي سيباستيان جيوفنكو وعلي البليهي.

ويرغب الهلال في الفوز بلقب دوري أبطال آسيا للمرة الثالثة في تاريخه، بعد تحقيق اللقب مرتين عامي 1992 و2000، والتأهل لكأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخه.

اترك تعليق

avatar

هل قرأت هذا ؟
  • عاملان يضمنان لـ #الهلال اللقب الثالث
  • قرارا لوشيسكو يُسعدان الهلاليين
  • ماذا دار بين الفرج ورجل الأمن؟
  • مدافع أوراوا يُوجه رسالته لـ #الهلال

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :