ماذا قال محمد صلاح عن مباراة ليفربول ضد مان سيتي ؟

السبت ٩ نوفمبر ٢٠١٩ الساعة ١١:٤٤ صباحاً
ماذا قال محمد صلاح عن مباراة ليفربول ضد مان سيتي ؟

أكد محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول صعوبة مباراة مانشستر سيتي المحدد لها غداً الأحد على ملعب “أنفيلد”، في قمة مباريات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وقال محمد صلاح عن مباراة ليفربول ضد مان سيتي إن مشوار ليفربول نحو تحقيق حلم الحصول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” بعد غياب 30 عاماً لا يزال طويلاً، وأن الترتيب قد يتغير خلال 3 مباريات فقط.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة، متفوقاً بفارق 6 نقاط على مانشستر سيتى صاحب الوصافة.

وأضاف محمد صلاح في معرض حديثه عن مباراة ليفربول ضد مان سيتي ، في تصريحات لوسائل الإعلام الإنجليزية، “الوقت لا يزال مبكراً للحديث عن فوز ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، كانوا يتحدثون عن ذلك الأمر أيضًا في ديسمبر الماضي عندما تقدمنا على مانشستر سيتى بـ 6 أو 7 نقاط”.

وتابع نجم ليفربول، “الفوز على مانشستر سيتى في المباراة القادمة وتوسيع الفارق إلى 9 نقاط لا يعنى فوزنا بلقب الدوري الإنجليزي، المشوار لا يزال طويلاً، وتعثرنا في 3 مباريات قد يضعنا في ورطة، علينا ألا نستبق الأحداث ونضع آمالاً عريضة على حسم الدوري الإنجليزي في هذا الوقت المبكر، في الموسم الماضي خسرنا ثلاث مباريات أفقدتنا فرصة تحقيق اللقب”.

واصل محمد صلاح تصريحاته عن مباراة ليفربول ضد مان سيتي المرتقبة قائلاً، “لا أهتم كثيراً بما يتوقعه المشجع منى في المباريات طالما أنني أحرز الأهداف والفريق يفوز فالأمور بالنسبة لي على ما يرام، لأن ذلك يمكن أن يفرض ضغطًا كبيرًا عليّ ويجعل مستواي سيئًا”.