متصدر دوري محمد بن سلمان للدرجة الأولى بلا مقر
يحتاج إلى مساندة الجهات الرسمية والجماهير

متصدر دوري محمد بن سلمان للدرجة الأولى بلا مقر

الساعة 10:25 مساءً
- ‎فيالرياضة, جديد الأخبار, حصاد اليوم
2
طباعة
المواطن - محمد المقصّي - الباحة

يُمثل نادي العين الواجهة الرياضية في منطقة الباحة، ويُقدم مستوى مميزًا في منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، إلا أنه يُعاني من عدم وجود مقر مناسب لتاريخه وإنجازاته.

وتأسس نادي العين عام 1978، وقد مثّل منطقة الباحة في عدة محافل رياضية وحقق بطولات في مختلف الألعاب، وصعد إلى دوري الدرجة الثانية مرتين، وتأهل الموسم الماضي وللمرة الأولى في تاريخ أندية منطقة الباحة إلى دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، ويتصدر الترتيب الآن.

وتحدث مدير المركز الإعلامي بنادي العين أحمد راشد الزهراني لـ”المواطن” عن أزمة المقر، موضحًا أنه تم تخصيص أرض كمقر لنادي العين ببلدة الأطاولة بمحافظة القرى قبل 35 عامًا.

وأضاف: “اعتمدت وزارة المالية رسميًّا إنشاء منشأة رياضية خاصة بنادي العين شمال الباحة، وتحديدًا محافظة القرى على الأرض الممنوحة للنادي بمساحة 70 ألف متر مربع وبتكلفة تصل لـ63 مليون ريال، ومن ذلك التاريخ توقف كل شيء ولم يتم التنفيذ نهائيًّا”.

وتابع: “أوجه رسالة للإعلام بالمنطقة وبها العتب الكثير، ما يقدمه نادي العين من جهود ليس منجزًا خاصًّا للنادي، بل يقدم نموذجًا رائعًا في خدمة منطقة الباحة وتنميتها بشكل عام سياحيًّا واقتصاديًّا، وذلك بقدوم العديد من الفرق الرياضية للمنطقة بمختلف الألعاب واشتغال الفنادق والمطار”.

وواصل مدير المركز الإعلامي بنادي العين تصريحاته قائلًا: “طلبي من كافة وسائل الإعلام والإعلاميين في المنطقة المساهمة بفعالية أكثر مع نادي العين”.

واختتم تصريحاته الخاصة لـ”المواطن” قائلًا: “كما أطلب من الجهات الرسمية والمؤسسات ورجال الأعمال في منطقة الباحة مساندة العين، وكذلك الجمهور بالحضور والمؤازرة”.

شارك الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

avatar

2

1 Comment threads
1 Thread replies
0 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
محمد
ضيف
محمد

السلام عليكم اول شي اخي العزيز كاتب المقال كلامك منطقي جدا… أما الأستاذ أحمد راشد وبصفته رئيس المركز الاعلامي بالنادي فللاسف ليس له دور إعلاميا في ما ينقص النادي من متطلبات كمقر وملاعب وباصات ونادي صحي واطباء على مستوى مميز ومنسقين ووووو وللأسف المركز الاعلامي بالنادي يتجاهل تغريدات وطالبات المواطنين ولو بأقل شي عمل رتويت لبعض التغريدات التي تطالب من أجل النادي عموما هناك ضعف واضح جدا للعيان في المركز الاعلامي فالنادي يحتل المركز الأول وان شاء الله الى دوري المحترفين ولابد من إعادة هيكلة النادي من جهاز فني إلى محترفين ومدربين ال. مركز اعلامي نشيط يقارع المراكز الاعلاميه في… قراءة المزيد ..

شاكر
ضيف
شاكر

ماذا تريد ان يفعل مدير المركز الاعلامي ، فجهده الحالي يشكر عليه ويقوم بكل مايستطيع التقصير في إعلام الباحة البعيد عن أندية المنطقة



هل قرأت هذا ؟
  • إعادة فتح عقبة حزنة في #الباحة
  • ضباب على جازان والباحة حتى الصباح
  • شاهد.. ملفات صحية متناثرة على جنبات الطريق بـ #الباحة
  • إغلاق طريق عقبة الباحة لمدة ساعتين

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :