منتخب السعودية .. والفوز الأول في أوزبكستان
خلال مباراة اليوم

منتخب السعودية .. والفوز الأول في أوزبكستان

الساعة 2:42 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - مروة نبيل

يلعب منتخب السعودية الأول لكرة القدم مع نظيره الأوزبكي، على ملعب باختاكور في العاصمة طشقند، ضمن منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

ويتصدر المنتخب الأوزبكي ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، فيما يحتل منتخب السعودية الأول لكرة القدم الوصافة برصيد 5 نقاط، ويطمح لتحقيق الفوز، وانتزاع الصدارة.

منتخب السعودية

ويسعى منتخب السعودية الأول لكرة القدم لتحقيق أول فوز له على نظيره الأوزبكي في ملعبه ووسط جمهوره، حيث لعبا مرتين في أوزبكستان، انتهت مباراة بالتعادل، وخسر الأخضر المواجهة الثانية.

وتعادل منتخب السعودية الأول لكرة القدم في مباراته الأولى ضد نظيره الأوزبكي التي أُقيمت في أوزبكستان عام 2005، ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2006، وانتهت بنتيجة 1/1، وسجل هدف الأخضر النجم سامي الجابر.

وخسر الأخضر بثلاثية دون رد ضد المنتخب الأوزبكي الأول لكرة القدم في مباراته الثانية التي أُقيمت في أوزبكستان عام 2008، ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2010.

وقبل مباراة اليوم، لعب منتخب السعودية الأول لكرة القدم 10 مباريات ضد نظيره الأوزبكي، وتمكن من الفوز 5 مرات، وهُزم في 4 مواجهات، وانتهى لقاء وحيد بالتعادل بين المنتخبين.



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :