وصية الوليد بن طلال لـ #الهلال
بعد الفوز على أوراوا الياباني

وصية الوليد بن طلال لـ #الهلال

الساعة 11:07 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - محمد سمعه

حرص الأمير الوليد بن طلال، عضو شرف نادي الهلال، على تهنئة نجوم أزرق العاصمة، وذلك بعد الفوز اليوم السبت في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا على حساب فريق أوراوا الياباني بهدف دون رد.

وكتب الوليد بن طلال عبر حسابه في تويتر: مع نهاية الجولة الأولى لممثل الوطن في نهائي دوري أبطال آسيا، أبارك لجماهير الهلال هذه النتيجة الإيجابية، ولكن آمل من إدرايي ولاعبي الفريق التركيز في الجولة الثانية.

وأكد اللاعب سالم الدوسري، لاعب الهلال، أن أزرق العاصمة لم يحسم لقب دوري أبطال آسيا 2019، على الرغم من فوزه ذهابًا على نادي أوراوا الياباني بهدف دون رد.

وتحدث الدوسري بعد مباراة الهلال وأوراوا قائلًا: الهلال لم يحسم لقب البطولة بعدُ، هناك شوط آخر ينتظرنا في اليابان وسنقاتل لتقديم نتيجة إيجابية، من أجل الظفر باللقب في النهاية.

وكان سالم الدوسري اعترض على الحكم العراقي علي صباح حكم لقاء الذهاب، بعد أن قام بإلغاء هدفٍ سجله نجم الهلال في الدقيقة الـ71 من عمر المباراة بداعي التسلل.

يذكر أن الهلال سنحت له 3 فرص تهديفية محققة عبر الإيطالي سيباستيان جيوفنكو وعلي البليهي، ولكن الحارس الياباني لأوراوا تألق وصد الكرات الثلاث في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، افتتح اللاعب البيروفي أندري كاريلو التسجيل لنادي الهلال في مباراة أوراوا الياباني، حيث سجل الهدف الأول برأسية متقنة في الدقيقة الستين، بعد عرضية متقنة من اللاعب محمد البريك.

اترك تعليق

avatar

هل قرأت هذا ؟
  • عاملان يضمنان لـ #الهلال اللقب الثالث
  • قرارا لوشيسكو يُسعدان الهلاليين
  • ماذا دار بين الفرج ورجل الأمن؟
  • مدافع أوراوا يُوجه رسالته لـ #الهلال

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :