#النصر يختار صفقته الأولى في الشتاء

الخميس ٢١ نوفمبر ٢٠١٩ الساعة ٧:٢٦ مساءً
#النصر يختار صفقته الأولى في الشتاء

وضع نادي النصر عينه على الصفقة الأولى التي يود إبرامها في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حتى ينافس بقوة على كل الألقاب التي يشارك بها في موسم 2019-2020.

وقالت تقارير صحافية، إن النصر ينتظر موقف الجزائري جمال بلعمري مدافع الشباب مع ناديه، للتعاقد معه في يناير 2020 أو الانتظار حتى صيف 2020 للتعاقد معه كصفقة انتقال حر.

ودخل النصر في منافسة شرسة مع الهلال لضم بلعمري المُتوج بلقب كأس أمم إفريقيا 2019 مع المنتخب الجزائري، لكن يبدو أن النصر أصبح الأقرب لحسم الصفقة.

وكشف الإعلامي الرياضي عبدالكريم الزامل السبب الحقيقي وراء خلاف المدافع الجزائري جمال بلعمري مع ناديه الشباب في الفترة الأخيرة.

وتحدث الزامل في برنامج “الديوانية” قائلًا: الخلاف ما بين بلعمري والشباب هو خلاف مالي، واللاعب يرى أن إدارة الشباب لم تهتم به ماليًّا خاصة بعد تطور مستواه وتألقه في بطولة كأس أمم إفريقيا التي تُوج بها المنتخب الجزائري.

وأضاف الزامل: قيمة بلعمري أصبحت مضاعفة، ولكن يجب أن يكون هناك تفاهم بين إدارة الشباب وبلعمري حتى يستفيد الطرفان، على سبيل المثال الشباب يُمكن له أن يُحسّن جزءًا من عقد بلعمري ماليًّا، ثم إذا جاء اللاعب الجزائري بعقد مُغر للرحيل يوافق الشباب ويستفيد ماليًا.

وكان الحساب الرسمي لنادي الشباب عبر تويتر ذكر، أمس الأربعاء، أن اللاعب جمال بلعمري غاب عن تدريبات الشباب بدون عذر.

ويرغب النصر في ضم المدافع الجزائري، خاصة مع اقتراب البرازيلي مايكون من العودة لناديه غلطة سراي التركي بعد نهاية الإعارة.