كيف يتخلص #الهلال من نقطة ضعفه ؟

الخميس ٢١ نوفمبر ٢٠١٩ الساعة ٧:٤٨ مساءً
كيف يتخلص #الهلال من نقطة ضعفه ؟

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بـ الهلال إلى علاج نقطة ضعفه، وذلك من أجل ضمان تحقيق نتيجة إيجابية أمام نادي أوراوا الياباني يوم الأحد المقبل في إياب نهائي دوري أبطال آسيا.

وعانى الهلال كثيرًا من الأخطاء الدفاعية القاتلة، التي تسببت في قلق الجماهير الهلالية قبل ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا يوم 9 نوفمبر الجاري الذي أُقيم في الرياض.

وتوجه الإعلامي عبدالعزيز الزلال بتحذير إلى فريق الهلال قائلًا لهم بأنه يجب أن يكون خط الدفاع قويًا والعمل على إحراز أهداف في شباك أوراوا في لقاء الإياب، لأن الهلال لن يستطيع الحفاظ على نظافة شباكه في مباراة الأحد المقبل.

وأضاف الزلال أن الهلال قوي هجوميًا لكنه يعاني دفاعيًا، مضيفًا أن التأمين الدفاعي سيقود الفريق الأزرق للتتويج بـ الآسيوية.

حل يُفكر فيه لوشيسكو

بالطبع المهمة ستكون شاقة للمدرب الروماني رازفان لوشيسكو حيث يجب عليه اتباع مبدأ “الهجوم خير وسيلة للدفاع” مع مراقبة ظهيري نادي أوراوا سر الخطورة على الهلال.

الهلال الأكثر تسجيلًا آسيويًا

وأشاد حساب دوري أبطال آسيا الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بالخط الهجومي لفريق الهلال في النسخة الحالية من البطولة القارية، ونشر مقطع فيديو لأهدافه.

وعلق حساب البطولة الرسمي قائلًا: “الهلال هو أكثر أندية دوري أبطال آسيا تسجيلًا للأهداف هذا العام برصيد 24 هدفًا”، وتساءل قائلًا: “هل سيكون قادرًا على تسجيل المزيد يوم الأحد؟”.

ويتصدر المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز صدارة هدافي دوري أبطال آسيا 2019 برصيد 10 أهداف، ويطمح لهز الشباك خلال مباراة أوراوا ريد دايموندز الياباني.