نجم #الهلال يُوجّه رسالة خاصة

السبت ٢٣ نوفمبر ٢٠١٩ الساعة ٧:٣٨ مساءً
نجم #الهلال يُوجّه رسالة خاصة

حرص النجم محمد كنو، لاعب وسط نادي الهلال، على توجيه رسالة خاصة لجماهير الهلال قبل ساعات من مواجهة نادي أوراوا الياباني في إياب نهائي دوري أبطال آسيا.

ونشر الحساب الرسمي لـ دوري أبطال آسيا عبر تويتر رسالة محمد كنو الذي قال: جمهور الهلال بدعمكم إن شاء الله سنحقق اللقب والفوز بإذن الله.

ويحبس الجمهور الهلالي أنفاسه غدًا ظهرًا ولمدة 90 دقيقة، وذلك من أجل مشاهدة مباراة أوراوا ضد الهلال في إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2019.

وستنطلق مباراة أوراوا ضد الهلال في تمام الواحدة ظهرًا بتوقيت المملكة على ملعب سايتاما 2002 في مدينة سايتاما اليابانية، بينما تُقام المباراة في السابعة مساءً بتوقيت اليابان.

ويرغب جماهير الهلال في الفرحة الكبرى بتتويج الزعيم في مباراة أوراوا ضد الهلال بلقب دوري أبطال آسيا للمرة الثالثة في تاريخه.

شعار خاص لجماهير الهلال:

ورفع الجمهور الهلالي شعار “الثالثة ثابتة” قبل مباراة أوراوا ضد الهلال، حيث يحلم عشاق الأزرق برؤية فريقهم متوجًا باللقب الآسيوي والتأهل لكأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخ الهلال.

وفي المؤتمر الصحافي قبل مباراة أوراوا ضد الهلال، قال النجم محمد الشلهوب: من بداية البطولة كنا حريصين كلاعبين وجهاز فني وإداري على أن نكون على قلب واحد، ووصولنا إلى النهائي دليل على قوة الفريق، وسنقاتل حتى نهاية المباراة.

وأضاف الشلهوب: أنا سعيد بتواجدي بعد 19 عامًا في هذا النهائي بعد أول نهائي لي في عام 2000 أمام نادي جابيليو الياباني.

وقبل مباراة أوراوا ضد الهلال، كشف المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب الهلال، عن الطريقة الوحيدة التي تضمن لأزرق العاصمة الفوز بلقب دوري أبطال آسيا غدًا أمام أوراوا الياباني.

لا يوجد أعذار للهلال:

وتحدث لوشيسكو قائلًا: في مثل هذه المباريات لا توجد أعذار، علينا التعامل مع كل الظروف، وأن نمتلك القدرة على تجاوز كل المصاعب، وسنحاول أن نؤدي بأفضل صورة وأن نُقدم كل ما بوسعنا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية والتتويج باللقب.