أبرز أرقام #السعودية والبحرين في خليجي 24
قبل المباراة النهائية اليوم

أبرز أرقام #السعودية والبحرين في خليجي 24

الساعة 1:30 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - مروة نبيل

تنتظر الجماهير مباراة السعودية والبحرين اليوم في نهائي كأس الخليج العربي “خليجي 24″، الذي يحتضنه ملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل.

السعودية والبحرين

وتُعد مباراة السعودية والبحرين اليوم هي الثانية لهما في منافسات بطولة خليجي 24، حيث تواجدا سويًا في المجموعة الثانية، ونجح منتخبنا الوطني في تحقيق الفوز بثنائية دون رد.

ويسعى الأخضر لتكرار تفوقه في مباراة السعودية والبحرين اليوم وحصد اللقب الخليجي للمرة الرابعة في تاريخه، فيما يطمح المنتخب البحريني لكرة القدم، للظهور بشكل مميز والتتويج بالبطولة لأول مرة.

مشوار الأخضر

وبدأ الأخضر مشواره في خليجي 24 بالخسارة أمام الكويت بنتيجة 3/1، قبل أن يفوز على البحرين بهدفين نظيفين، ثم تغلب على عمان حامل لقب النسخة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليخطف بطاقة التأهل كمتصدر.

وواجه منتخب السعودية الأول لكرة القدم نظيره القطري في الدور نصف النهائي من خليجي 24، وتمكن من الفوز بهدف دون رد، ليتأهل إلى المباراة النهائية على حساب البلد المضيف.

مشوار البحرين

على الجانب الآخر، بدأ منتخب البحرين مشواره في خليجي 24 بتعادل سلبي ضد عمان، ثم خسر أمام السعودية، قبل أن يفوز على الكويت بنتيجة 4/2، ليتأهل إلى نصف النهائي كوصيف المجموعة الثانية.

ولعب منتخب البحرين الأول لكرة القدم أمام نظيره العراقي في نصف النهائي، ونجح في خطف بطاقة التأهل بعد فوزه بركلات الترجيح، عقب نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2/2.

تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :