بعد فسخ عقده

أزمة نجم #الزمالك تُقربه من الدوري السعودي.. وجروس يُراقب

الساعة 8:54 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - محمد سمعه

يبدو أن اللاعب التونسي حمدي النقاز لاعب نادي الزمالك المصري، أصبح قريبًا من الانتقال للعب في أحد أندية دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين خلال الفترة المقبلة، بعد فسخ عقده مع الزمالك.

وكان حمدي النقاز أعلن عبر حسابه في الإنستجرام عن فسخه للعقد مع نادي الزمالك بسبب عدم الحصول على مستحقاته خلال الفترة الماضية.

ويترقب المدرب السويسري كريستيان جروس مدرب الأهلي موقف حمدي النقاز النهائي مع الزمالك، وذلك من أجل ضمه للراقي في يناير 2020.

وقال أنيس بن ميم وكيل النقاز في وقت سابق، إن النقاز لا يمانع اللعب في الدوري السعودي، مضيفًا أن اللاعب التونسي لديه عروض بالفعل للعب في السعودية لكنه يفكر من أجل اتخاذ القرار المناسب.

يذكر أن جروس وضع أنظاره في الفترة الأخيرة على ضم المصري محمود علاء مدافع الزمالك في يناير، لكن إدارة الفريق الأبيض مترددة حول بيع المدافع.

وتُوج جروس بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية مع الزمالك في موسم 2018-2019، بالإضافة للفوز بلقب كأس السوبر المصري السعودي على حساب نادي الهلال في السادس من أكتوبر من عام 2018.

ويرغب المدرب جروس في تدعيم صفوف الأهلي بالصفقات القوية، وذلك أملًا في المنافسة على لقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الموسم الجاري.

تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • بضم طلال العبسي .. الأهلي يستغل تباطؤ الاتحاد
  • طلال العبسي أهلاوي لمدة 3 سنوات
  • جروس حائر .. من يُعوض السومة آسيويًا ؟
  • أزمة في الأهلي بسبب نجم الفريق

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :