أهم لاعبي منتخبي #السعودية و #البحرين
قبل مباراتهما في خليجي 24

أهم لاعبي منتخبي #السعودية و #البحرين

الساعة 11:27 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - محمد سمعه

يملك منتخبا السعودية والبحرين العديد من اللاعبين المميزين، الذين تألقوا ولفتوا الأنظار طوال مباريات بطولة خليجي 24.

ويُعد من أهم اللاعبين الذي يعتمد عليهم المدرب هيرفي رينارد في المنتخب السعودي: الحارس فواز القرني، ياسر الشهراني، محمد خبراني، سلمان الفرج، سالم الدوسري، عبدالله الحمدان.

أما في المنتخب البحريني فيعتمد المدرب البرتغالي هيليو سوزا على أهم العناصر، وهم المهاجم تياغو الذي سجل هدفين حتى الآن في البطولة الخليجية، بجانب علي مدن ومحمد الرميحي وأحمد نبيل وجاسم الشيخ.

القناة الناقلة لـ مباراة السعودية والبحرين:

وستكون قناة Oman Sport هي القناة الناقلة لـ مباراة المنتخب السعودي أمام البحرين، حيث تنطلق المباراة في تمام السابعة مساءً بتوقيت المملكة.

واختتم المنتخب السعودي، تحت قيادة الفرنسي هيرفي رينارد، تدريباته اليوم السبت، وذلك استعدادًا لمواجهة منتخب البحرين غدًا الأحد في نهائي خليجي 24.

وأجرى لاعبو الأخضر حصة تدريبية مسائية على ملاعب التدريب بأكاديمية أسباير القطرية.

وبدأت الحصة بتمارين الإحماء ثم تمرين التمرير، قبل أن يتم إجراء تقسيمة على نصف الملعب.

الأخضر يعبر صاحب الأرض والضيافة:

وستُقام مباراة السعودية والبحرين غدًا، حيث تأهل الأخضر للنهائي بعد إقصائه لصاحب الأرض منتخب قطر، بينما تأهل منتخب البحرين بعد فوزه على منتخب العراق في دور نصف النهائي بركلات الجزاء الترجيحية.

رينارد يرفع راية التحدي للنهائي:

وتحدث الفرنسي هيرفي رينارد في المؤتمر الصحافي قبل مباراة البحرين قائلًا: مباراة صعبة على كلا المنتخبين، ويجب علينا أن نلعب بتركيز عالٍ وبجدية واحترام للمنافس، الذي يمتلك لاعبين مميزين، ونعلم جيدًا بأن مواجهة الغد ستكون مختلفة عن مباراة دور المجموعات.

وأضاف رينارد: نهائي أي بطولة لا يخضع لمعايير الترشيحات ولا نُلقي لها بالًا، بل يجب أن نحترم منافسنا ونلعب بفخر؛ فلدينا لاعبون يريدون صناعة التاريخ وتحقيق إنجاز جديد لوطنهم.

وتابع رينارد: نحن نعمل كأسرة واحدة؛ فأنا معهم منذ فترة، ولدي شعور مذهل بما يقدمه اللاعبون، ومنذ أن قدمنا إلى قطر ذكرت لوسائل الإعلام بأننا جئنا من أجل التتويج باللقب وليس المشاركة فقط.

تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :