إدراج خاصية جديدة في تطبيق سناب شات

2019-12-10 الساعة 11:55
إدراج خاصية جديدة في تطبيق سناب شات

أصدر تطبيق سناب شات خاصية جديدة تتيح للمستخدمين، انتقاء الموضوعات التي تهمهم لتحسين ظهور الحسابات التي يتم اقتراحها لهم، بعدما كان يقترح حسابات للمستخدمين بناء على سلوكهم، والحسابات التي يتابعونها.

اقتراحات سناب شات

ويتم ذلك من خلال ظهور تنبيه في صفحة القصص الموجودة في جهة اليمين، وفيها مجموعة من الاهتمامات، وثم تختار نوعية المحتوى الذي يهمك وبعدها تقوم بالموافقة سيتم مباشرة بتحديث قائمة الحسابات التي بالأسفل ويتم اقتراح حسابات وفقاً لاهتمامك.

وسيكون بإمكان المستخدم تحديث اهتماماته وتغييرها من خلال الذهاب إلى الإعدادات وبعدها الضغط على خيار إدارة، ومن ثمّ الذهاب إلى خيار الاهتمامات وحذف الاهتمامات من الأسفل، وبعدها سيتم إغلاق التطبيق بشكل تلقائي.

خريطة السناب snap map

بعد إطلاق تحديث السناب الجديد أصبحت خريطة سناب Snap Map طريقة رائعة أكثر مما قبل لاستكشاف العالم، حيث تتيح للمستخدمين رؤية ما يحدث حولهم والعثور على أصدقائهم بالإضافة إلى تسهيل البحث عن الأماكن الجديدة.

وتتيح هذه الميزة للمستخدمين معرفة مكان قيام أصدقائهم بالتحديد وقت كتابة منشور معين؛ حتى يتمكن الأشخاص من الاطلاع على آخر مستجداتهم بالتفصيل، وبالتالي فإن الميزة الحديثة أشبه بأداة تحديد الأماكن GPS للأصدقاء.

الخصوصية على Snap Map

وبالطبع، فإن هذه الميزة تأتي مع إمكانية عدم تفعيلها إذا رغب الشخص في الحفاظ على خصوصيته، إذا كنت لا تريد أن يعرف أصدقاؤك هذه المعلومات، فيمكنك اختيار ما يُسمى بـ وضعية الشبح Ghost Mode، والذي يسمح ك بالتفاعل في سرية.