#إيفرتون ضد #تشيلسي .. البلوز يسقط بثلاثية مُدوية
في الدوري الإنجليزي

#إيفرتون ضد #تشيلسي .. البلوز يسقط بثلاثية مُدوية

الساعة 6:46 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
#إيفرتون ضد #تشيلسي .. البلوز يسقط بثلاثية مُدوية إيفرتون ضد تشيلسي
المواطن - محمد سمعه

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي في فخ الخسارة في مباراة إيفرتون ضد تشيلسي بثلاثية مقابل هدف، اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة في الدوري الإنجليزي.

ونجح البرازيلي ريتشارلسون، لاعب إيفرتون، في إحراز الهدف الأول لفريقه في مباراة إيفرتون ضد تشيلسي في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول، عبر ضربة رأسية متقنة.

وواصل نادي تشيلسي تقديم أداء سلبي خلال دقائق الشوط الأول من مباراة إيفرتون ضد تشيلسي؛ مما أعطى الفرصة لفريق إيفرتون لإضافة الهدف الثاني، ولكن دون جدوى في ظل عدم وجود تركيز في اللمسة النهائية للكرة.

إيفرتون ضد تشيلسي

وانتهى الشوط الأول من مباراة إيفرتون ضد تشيلسي بتقدم فريق إيفرتون على أرضه بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني من مباراة إيفرتون ضد تشيلسي تمكن اللاعب الإنجليزي دومينيك ليوين من إحراز الهدف الثاني لفريق إيفرتون في الدقيقة الخمسين، مستغلًّا خطأ قاتلًا من اللاعب الفرنسي كورت زوما مدافع تشيلسي.

ونجح البلوز بعد ذلك في العودة سريعًا في مباراة إيفرتون ضد تشيلسي، وتقليص الفارق عبر اللاعب الكرواتي ماتيو كوفاسيتش في الدقيقة الثالثة والخمسين.

وأصبحت نتيجة مباراة إيفرتون ضد تشيلسي تُشير إلى تقدم إيفرتون بثنائية مقابل هدف، لكن أداء تشيلسي لم يتحسن وسط الهجمات المتتالية من لاعبي إيفرتون.

وقدم الحارس الإسباني كيبا حارس تشيلسي أداءً باهتًا في مباراة إيفرتون ضد تشيلسي، حيث تسبب خطؤه في الهدف الثالث لإيفرتون عندما مرر الكرة بالخطأ لأحد لاعبي إيفرتون الذي مررها لـ دومينيك ليوين ليسجل الأخير الهدف الثالث لنادي إيفرتون عند حلول الدقيقة الخامسة والثمانين.

وأصبح رصيد إيفرتون بعد الفوز في مباراة إيفرتون ضد تشيلسي، 17 نقطة في المركز الرابع عشر، بينما تجمد رصيد تشيلسي عند 29 نقطة في المركز الرابع.





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :