اللقب الأول يزيد صعوبة مباراة #السعودية و #البحرين اليوم
ضمن منافسات كأس الخليج

اللقب الأول يزيد صعوبة مباراة #السعودية و #البحرين اليوم

الساعة 3:43 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - مروة نبيل

تنتظر الجماهير العربية مباراة السعودية والبحرين اليوم المقرر إقامتها على ملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل، ضمن منافسات نهائي بطولة كأس الخليج العربي “خليجي 24”.

وتُعد مباراة السعودية والبحرين اليوم هي الثانية لهما في منافسات بطولة خليجي 24، حيث تواجدا سويًا في المجموعة الثانية، ونجح منتخبنا الوطني في تحقيق الفوز بثنائية دون رد.

مباراة السعودية والبحرين اليوم

وظهر الأخضر تحت قيادة المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد بمستوى مميز في منافسات بطولة كأس الخليج العربي، ونجح في تجاوز عقبة البداية بالخسارة أمام الكويت، وتأهل إلى نصف النهائي كمتصدر المجموعة الأولى.

وواصل الأخضر تألقه وأطاح بالمنتخب القطري البلد المضيف من الدور نصف النهائي، لتكون مباراة السعودية والبحرين اليوم فاصلة نحو اللقب الخليجي الرابع في تاريخ منتخبنا الوطني.

وتصطدم رغبة رينارد ولاعبي الأخضر برفع كأس الخليج العربي للمرة الرابعة، بطموح المنتخب البحريني لكرة القدم، الذي حقق إنجازًا كبيرًا بتأهله إلى المباراة النهائية، ويحلم بالتتويج باللقب الخليجي لأول مرة في تاريخه.

وارتفع سقف طموحات الجماهير البحرينية بعد الإطاحة بالمنتخب العراقي من نصف النهائي، وزادت طموحات لاعبي المنتخب البحريني، ليدخل مباراة السعودية والبحرين اليوم بهدف حصد لقب كأس الخليج العربي، ما يزيد من صعوبة المواجهة.

تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :