باريس سان جيرمان .. ورقم استثنائي في الدوريات الأوروبية
بعد إشراكه 30 لاعبًا هذا الموسم

باريس سان جيرمان .. ورقم استثنائي في الدوريات الأوروبية

الساعة 4:11 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - مروة نبيل

يُعاني المدير الفني الألماني توماس توخيل من ظاهرة الإصابات الكثيرة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي منذ بداية منافسات الموسم الرياضي الحالي.

باريس سان جيرمان

وفقد توماس توخيل العديد من اللاعبين الأساسيين في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان هذا الموسم، والتي كان آخرها غياب الثنائي برسنيل كيمبيمبي وإدريسا جانا جايي خلال مباراة مونبلييه بالأمس بسبب الإصابة.

كما خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان العديد من مبارياته هذا الموسم بدون الثنائي الأبرز البرازيلي نيمار دا سيلفا، والفرنسي كيليان مبابي بسبب معاناتهما من الإصابات المختلفة.

رقم استثنائي

وأشارت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن باريس سان جيرمان الفرنسي حقق رقمًا استثنائيًا في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى.

وأضافت شبكة الإحصائيات “أوبتا”، أن باريس سان جيرمان أصبح أكثر فريق يُشرك لاعبين الموسم الرياضي الحالي بين أندية الدوريات الأوروبية، حيث اعتمد توخيل على 30 لاعبًا في 17 مواجهة بمنافسات الدوري الفرنسي الممتاز.

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي الممتاز برصيد 39 نقطة، ويملك مباراة مؤجلة.

تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • باريس سان جيرمان .. ورقم استثنائي في الدوريات الأوروبية
  • باريس سان جيرمان ينفرد بالصدارة بعد الرباعية
  • هديتان من نيمار لـ باريس سان جيرمان
  • مبابي وكافاني يُربكان حسابات سان جيرمان


  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :