تركي آل الشيخ لـ رئيس هيئة الرياضة: وجهك خير يا بطل
بعد تأهل الأخضر

تركي آل الشيخ لـ رئيس هيئة الرياضة: وجهك خير يا بطل

الساعة 11:40 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - محمد سمعه

وجه المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه تهنئته إلى القيادة وإلى الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس هيئة الرياضة، وذلك بعد تأهل المنتخب السعودي لنهائي خليجي 24.

وكتب تركي آل الشيخ تغريدة عبر حسابه في تويتر قائلًا: مبروك الفوز، أبارك لمولاي خادم الحرمين ولسيدي ولي العهد ولسمو الأمير عبدالعزيز بن تركي وللشعب السعودي، أبطال.

ورد عبدالعزيز الفيصل على تغريدة آل الشيخ قائلًا: شكرًا أخي العزيز والحمد لله، هذا هو المستوى الحقيقي للكرة السعودية، ومكانتها الطبيعية نتيجة الدعم والاهتمام من قيادتنا وكل مسؤولي وأبناء وطننا الغالي.

وكتب آل الشيخ تغريدة جديدة ردًا على الفيصل قائلًا: وجهك خير على الكرة، مبروك يا بطل.

وغمرت السعادة نجوم المنتخب السعودي، وذلك بعد الفوز اليوم الخميس على المنتخب القطري بهدف دون رد ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة خليجي 24.

ونشر الحساب الرسمي للمنتخب السعودي عبر تويتر صورًا ولقطات للاعبي المنتخب السعودي وهم يتغنون بالفوز على قطر والعبور إلى النهائي لمواجهة المنتخب البحريني.

كذلك عرضت اللقطات، الفرحة الكبيرة لياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، الذي حرص على التواجد مع الفريق ومشاركتهم فرحتهم أملًا في الفوز على البحرين والتتويج باللقب الخليجي الرابع في تاريخ الأخضر.

وأجرى الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس الهيئة العامة للرياضة، اتصالًا هاتفيًا بياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم لتهنئته على تأهل الأخضر إلى نهائي خليجي 24 بعد الفوز على منتخب قطر بهدف دون رد.

وأشاد عبدالعزيز الفيصل بالمستوى الكبير الذي ظهر به نجوم الأخضر خلال اللقاء والروح المعنوية العالية التي قدمها جميع اللاعبين من الدقيقة الأولى وحتى النهاية.

وشدد رئيس هيئة الرياضة على ضرورة التركيز قبل خوض النهائي أمام منتخب البحرين، وتقديم الصورة الحقيقية عن اللاعب السعودي.

تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • ستكون حديث العالم.. الترفيه تطلق مسابقة سيف الشعر
  • تخفيض بنسبة 50% على دخول البوليفارد
  • للتسهيل على الزوار.. تخفيض نسبة الدخول إلى البوليفارد 50%
  • فيديو.. آل الشيخ يُداعب زيدان ويُعيد واقعة ماتيرازي


  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :