ثلاثة خيارات تُعيد #الاتحاد على الطريق الصحيح
قبل يناير

ثلاثة خيارات تُعيد #الاتحاد على الطريق الصحيح

الساعة 5:06 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
ثلاثة خيارات تُعيد #الاتحاد على الطريق الصحيح
المواطن - محمد سمعه

بدأ المدرب الهولندي هينك تين كات بالتعاون مع إدارة الاتحاد في تحديد الخيارات المناسبة للعميد خلال فترة الانتقالات الشتوية من أجل التدعيم بالصفقات المميزة.

وأشارت تقارير إخبارية إلى نية الاتحاد التعاقد مع ثلاثة لاعبين أجانب بواقع اثنين في خط الوسط ومهاجم وحيد لمساندة المهاجم البرازيلي رومارينيو.

ويسعى تين كات لضم الصفقات المناسبة للفريق بعدما لاحظ وجود غياب للفعالية الهجومية وغياب تام لخط الوسط في ظل تواجد اللاعبين المحليين والأجانب الحاليين في صفوف الفريق الأول.

من ناحية أخرى، كشف حمد المنتشري مدافع نادي الاتحاد السابق عن أربع صفقات ستؤثر بالإيجاب على الفريق الأول لكرة القدم خلال المباريات المقبلة.

وتحدث المنتشري لـ برنامج الدوري مع وليد قائلًا: الاتحاد هو أضعف فريق مستفيد من اللاعبين الأجانب، وخط الوسط كله به لاعبون تخطت أعمارهم الثلاثين، الاتحاد بحاجة لثورة حقيقية في اللاعبين الأجانب.

وأضاف المنتشري: أرى أن الاتحاد بحاجة ماسة للتعاقد مع صانع لعب، ولاعب طرف، ورأس حربة ومدافع.

واتخذ المدرب الهولندي هينك تين كات المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد قرارًا مهمًا ومتعلقًا بنجوم الفريق الأول قبل مواجهة نادي الفيصلي في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوم السبت المقبل.

وفضّل المدرب الهولندي عدم إعطاء لاعبي الاتحاد راحة من التدريبات أمس الأحد، بعد مباراة شاقة أمام الصفا في دور الـ32 ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين أول أمس السبت.

ويأتي التدريب بدون راحة في ظل نية المدرب تين كات فرض الانضباط والالتزام على لاعبي الفريق الأول أملًا في تحقيق النتائج الإيجابية في الدوري ومصالحة الجمهور الاتحادي خلال الفترة المقبلة.





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :