سر تألق راشفورد مع #يونايتد
خلال المباريات الأخيرة

سر تألق راشفورد مع #يونايتد

الساعة 2:09 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
سر تألق راشفورد مع #يونايتد راشفورد
المواطن - مروة نبيل

كشف النجم ماركوس راشفورد سر تألقه اللافت مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد خلال المباريات الأخيرة.

وخطف راشفورد الأنظار مؤخرًا، وتمكن من الحصول على ركلة جزاء بالأمس خلال مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي، وسددها بنجاح ليُساهم في فوز فريقه بهدفين مقابل هدف، ويرفع رصيده إلى 13 هدفًا بجميع البطولات.

وساهم المهاجم الإنجليزي راشفورد صاحب الـ22 عامًا، في تقدم مانشستر يونايتد إلى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وبفارق 5 نقاط عن صاحب المركز الرابع.

وقال راشفورد في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس”: “أعتقد أنه بالنسبة للمهاجم، اللعب بشكل دائم يلعب دورًا كبيرًا، لعبت كل مباراة في الدوري هذا الموسم، وتحصلت على فرص دائمة للتسجيل أمام المرمي”.

وأضاف: “عندما تشعر بحالة جيدة أمام المرمى، تتحصل بالتبعية على فرص دائمة للتسجيل، ولا يهم حينها إن أهدرت بعضًا منها، فأنت تتمتع بالثقة في قدرتك على تسجيل الفرصة التالية”.

وتابع راشفورد: “عانيت من سوء الحظ في المباراة بتسديد كرة في العارضة، وإهداري لفرصة أخرى صنعها لي فريد، وهي فرص لو تمكنا من ترجمتها، لتقدمنا في النتيجة بـ3 أهداف أو ربما 4”.

واختتم راشفورد تصريحاته قائلًا: “بالنسبة لنا المباراة انتهت وعلينا تطوير تلك الأمور، حققنا فوزًا صعبًا، ونستمتع بهذا الانتصار الذي سيساعدنا كثيرًا في المضي قدمًا”.

جديد الأخبار






تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :