لقطات من المؤتمر الصحافي لنزال الدرعية التاريخي
يُقام غدًا السبت

لقطات من المؤتمر الصحافي لنزال الدرعية التاريخي

الساعة 9:06 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - محمد سمعه

ينطلق، غدًا السبت، نزال الدرعية التاريخي بين الملاكم المكسيكي أندي رويز وخصمه البريطاني أنتوني جوشوا، ضمن فعاليات موسم الدرعية.

ونشر الحساب الرسمي لـ الهيئة العامة للرياضة عبر تويتر صورًا ولقطات من المؤتمر الصحافي لنزال الدرعية التاريخي، الذي سيشهد تواجد أكثر من 200 وسيلة إعلامية دولية لتغطية الحدث.

من جهته، قال حامل اللقب الحالي آندي رويز جونيور: “أنا سعيد جدًّا بوجودي في السعودية، بلد مضياف للغاية وعاملوني بكل محبّة منذ وصولي، ومتحمّس للغاية، خصوصًا بعد أن شاهدت العمل الجبّار الذي قام به المنظمون لبناء ميدان الدرعية في وقت زمني وجيز لم يصل الشهرين”.

وأضاف: “تدربت كثيرًا استعدادًا لهذا النزال، وأنا اليوم أستعد لأن أصنع تاريخًا جديدًا من أرض الدرعية، وأعرف جيدًا أن جوشوا مستعد تمامًا لهذا النزال، وقد خسر الكثير من وزنه لأجل الفوز، لكنني لن أسمح له بذلك، وسأسعى لأن أبقى كما أنا بطلًا للعالم”.

من جانبه قال البريطاني آنتوني جوشوا، الذي يتطلع لاستعادة ألقاب WBA وIBF وWBO وIBO بعد خسارته لها في أعقاب الهزيمة التي تلقاها على يد رويز في مدينة نيويورك قبل أشهر: “إنها رابع مرة أنافس فيها على لقب بطل العالم.. وأنا قادم للانتصار ولست للمشاركة فقط، ، مشيرًا إلى أنه وآندي مختلفان تمامًا في الأسلوب على أرض الحلبة، ولكن ما يجب علي فعله هو أن أستخدم الوقت أثناء النزال بطريقة أفضل، فأنا لم أتأثر كثيرًا بعد النزال الأخير، وما زلت أملك ذات الشغف وجاهز تمامًا لنزال خصمي، وانتصاري لن يكون مفاجأة، بل هو عودة لمكاني الطبيعي الذي اعتدت عليه”.

واختتم البريطاني آنتوني جوشوا حديثه قائلًا: أود أن أشكر كل السعوديين على هذه الحفاوة الكبيرة والضيافة الرائعة، فأنا سعيد جدًّا بزيارة هذا البلد الجميل والالتقاء بالشعب السعودي الذي وعدني بدعمي ومؤازرتي بهذا النزال، وأتطلع لانتصار كبير من الدرعية غدًا”.

تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :