#مانشستر يونايتد يحرج السيتي ويُقدم هديته لـ #ليفربول
في الدوري الإنجليزي

#مانشستر يونايتد يحرج السيتي ويُقدم هديته لـ #ليفربول

الساعة 11:44 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
#مانشستر يونايتد يحرج السيتي ويُقدم هديته لـ #ليفربول
المواطن - محمد سمعه

تمكن نادي مانشستر يونايتد من الفوز بديربي مانشستر على حساب جاره مانشستر سيتي بثنائية مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة من الدوري الإنجليزي.

وخلال الشوط الأول قدم مانشستر يونايتد أفضل 45 دقيقة له في الموسم الجاري، حيث سجل الهدف الأول عبر اللاعب ماركوس راشفورد في الدقيقة الثالثة والعشرين من ركلة جزاء.

وواصل مانشستر يونايتد ضغطه المكثف، حتى تمكن الفرنسي أنتوني مارسيال من إضافة الهدف الثاني لليونايتد في الدقيقة الثلاثين، بعد مجهود فردي رائع.

وحاول مانشستر سيتي تقليص الفارق وإحراز الهدف الأول في الشوط الأول، حيث طالب لاعبو السيتي بركلة الجزاء، لكن الحكم لم يحتسبها بعد العودة لتقنية الفار.

وانتهى الشوط الأول بتقدم مان يونايتد بثنائية نظيفة على حساب السيتي في ملعب الاتحاد.

وفي الشوط الثاني، واصل نادي مانشستر سيتي ضغطه من أجل إحراز الهدف الأول مع وجود بعض المحاولات الخطيرة من جانب مانشستر يونايتد الذي لعب على الهجمات المرتدة لتهديد مرمى الحارس البرازيلي إيدرسون.

ونجح مانشستر سيتي بعد معاناة في إحراز الهدف الأول له عبر اللاعب الأرجنتيني نيكولاس أوتامندي من ضربة رأسية في الدقيقة السادسة والثمانين.

انتهت المباراة بفوز اليونايتد 2/ 1، ليُصبح رصيده بعد الفوز 24 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد مانشستر سيتي عند 32 نقطة في المركز الثالث وبفارق 14 نقطة عن المتصدر ليفربول.

وقدم اليونايتد هديته لليفربول بتجميد رصيد السيتي وإعطاء فرصة ذهبية لأبناء الألماني يورجن كلوب من أجل الاقتراب شيئًا فشيئًا نحو الفوز بلقب الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي.





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :