محمد عبده وطلال سلامة يطلقان أولى سمرات موسم الرياض
بشكل يستهوي عشاق السمر والمناطق الصحراوية

محمد عبده وطلال سلامة يطلقان أولى سمرات موسم الرياض

الساعة 8:30 مساءً
- ‎فيالترفيه, حصاد اليوم
2
طباعة
محمد عبده وطلال سلامة يطلقان أولى سمرات موسم الرياض
المواطن - الرياض

تنطلق، مساء اليوم الجمعة، أولى سمرات موسم الرياض في منتزه الثمامة البري في محمية الملك خالد الملكية، والتي يحييها كل من الفنان محمد عبده والفنان طلال سلامة.

وتأتي الجلسة الفنية المميزة التي يحييها فنان العرب وسلامة ضمن سمرات موسم الرياض، برعاية الهيئة العامة للترفيه وتنظيم وإشراف شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

وجهزت الجهات المنظمة المنطقة بشكل يستهوي عشاق السمر والمناطق الصحراوية، ليقدم محمد عبده وطلال سلامة باقة من أجمل أغنياتهما التي يترقبها محبو الفن الجميل.

وتأخذ سمرات موسم الرياض الحضور إلى رحلة من الغناء الأصيل، في أجواء مميزة وراقية، حيث تشكل هذه الحفلات الجانب الفني والطربي لموسم الرياض الترفيهي، الذي جذب أنظار العالم، وقدم الترفيه بأشكال لم تحدث في منطقة الشرق الأوسط من قبل، وسط إقبال الملايين من داخل وخارج المملكة لمتابعة الفعاليات الممتعة.





2 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
نوره
8 شهور

ماشفنا مطرب ولا فرقة ودخان الحطب السيئ اصابنا بالصداع وعيونا سيل من الدموع وجلسات سيئه اذا بتوصل لها لازم تمشي حافي والا بتتكعبل في حصاة والا حديدة
وسهرة كاملة وبهالسعر المبالغ به ولا فنجان قهوة وبجنبنا جلسه يباشرون عليهم بقهوه وشاي شكلهم يعرفونهم المباشر حسب المعرفة اسؤ السهرات التي حضرتها لو جلسنا في البيت وفرنا
روتانا غير جديرة باحياء الحفلات حتى بخارج السعودية قيمة تذاكر غالية ولا فيه واهتمام

سعودي
8 شهور

ماذا سيقدم مزامير الشياطين للمواطن والوطن
مالفائدة المرجوه منهم
نعوذبالله من غضبه بس
شئ محزن ومخزي

جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :