مشروع نظام الصندوق الادخاري على مائدة الشورى

مشروع نظام الصندوق الادخاري على مائدة الشورى

الساعة 2:23 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - واس

أحالت الهيئة العامة لمجلس الشورى على جدول أعمال المجلس في اجتماعها الثاني من أعمال السنة الرابعة للدورة السابعة الذي عقدته أمس برئاسة نائب رئيس المجلس الدكتور عبدالله بن سالم المعطاني عدداً من التقارير التي رفعتها اللجان المتخصصة .
ووافقت الهيئة العامة لمجلس الشورى في اجتماعها على إحالة تقريري لجنة الحج والإسكان والخدمات , بشأن مقترح مشروع نظام الصندوق الادخاري , المقدم من عضوي المجلس خالد بن عبدالله العبداللطيف , ومحمد بن راشد الحميضي , استناداً إلى المادة (23) من نظام مجلس الشورى , والتقرير السنوي للبرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة في الجهات العامة للعام المالي 1439/ 1440هـ .
كما وافقت الهيئة العامة على إحالة تقرير لجنة الشؤون الشؤون الإسلامية والقضائية ، بشأن مقترح تعديل المادة الخامسة والستين من نظام المرافعات الشرعية الصادر بالمرسوم الملكي رقم (م/1) وتاريخ 22/1/1435هـ , استناداً إلى المادة (23) من نظام المجلس .
وقررت الهيئة العامة إحالة تقرير لجنة الشؤون الخارجية بشأن التقرير السنوي للعام المالي 1439/1440هـ , وتقرير لجنة الحج والإسكان والخدمات بشأن التقرير السنوي لوزارة الشؤون البلدية والقروية للعام المالي 1439/1440هـ , وتقرير اللجنة الصحية بشأن التقرير السنوي لهيئة الهلال الأحمر
السعودي للعام المالي 1439/1440هـ.
وأحالت الهيئة العامة لمجلس الشورى عدة تقارير من لجان المجلس المتخصصة تضمنت مشروعات مذكرات تفاهم مع عدد من الدول الشقيقة والصديقة في عدد من المجالات .
شارك في الاجتماع معالي مساعد رئيس مجلس الشورى الدكتور يحيى بن عبدالله الصمعان , ومعالي الأمين العام محمد بن داخل المطيري ورؤساء اللجان المتخصصة في المجلس.

تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • هيئة الشورى تحيل موضوعات مهمة إلى جدول أعمال المجلس
  • تساؤل في الشورى بشأن طرح سار للاكتتاب وتخصيص قطار الحرمين
  • مشروع نظام الصندوق الادخاري على مائدة الشورى
  • تقارير وموضوعات مهمة أمام الشورى الأسبوع المقبل

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :