مفاجآت في معرض السيارات السعودي الدولي بجدة
تجارب قيادة وفعاليات متنوعة خارج الصالات

مفاجآت في معرض السيارات السعودي الدولي بجدة

الساعة 1:20 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
مفاجآت في معرض السيارات السعودي الدولي بجدة
المواطن - جدة

تنطلق فعاليات معرض السيارات السعودي الدولي 2019، للسنة الواحدة والأربعين على التوالي في الفترة بين 10 ديسمبر إلى 14 ديسمبر الجاري برعاية البنك الأهلي التجاري في مركز جدة للمنتديات والفعاليات تحت رعاية الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة، وتشريف الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي، مستشار أمير منطقة مكة المكرمة وكيل محافظة جدة.

ويعتبر المعرض من أهم الأحداث السنوية للسيارات في المملكة والذي يشهد هذا العام مشاركة أشهر الأسماء التجارية العالمية من خلال الوكالات المعتمدة محلياً لعرض كل إصدارات السيارات الجديدة لعام 2019 وكشف الغطاء عن بعض أهم الإصدارات الجديدة والحصرية لأول مرة في السوق السعودي.

معرض السيارات السعودي الدولي الذي يقام كل عام منذ 1978 وحتى اليوم بتنظيم من شركة الحارثي للمعارض، سيكون مختلفاً في 2019 حيث سيحتوي على مفاجآت جديدة وعشرات السيارات الجديدة يتم الكشف عنها لأول مرة في المملكة على منصات الفعاليات، بالإضافة إلى تجارب القيادة وفعاليات متنوعة خارج الصالات الرئيسية، ومتعة أكثر للجميع، إضافة إلى أن الدخول مجاني للجميع.

وأكّد عدد كبير من مصنعي السيارات من أميركا الشمالية وآسيا مشاركتهم في المعرض، وسيعرض هؤلاء العديد من السيارات الجديدة، بالإضافة إلى سيارات هجينة وكهربائية، والمقرر طرحها في المعرض للمرة الأولى.

ومن هؤلاء العارضين تويوتا، و شفروليت، وإم جي، وهافال، وفورد، وفاو، وشيري، وجي اية سي، وسوزوكي، و كيا الجبر، وهيونداي، وشانجان.

كما سيشهد المعرض هذا العام تقديم حلول تمويلية ميسرة يقدمها البنك الأهلي التجاري الراعي الماسي للمعرض وشركة اليسر للتمويل، وأيضاً مشاركات شركات تأمين تقدم خدمات متطورة وميسرة لتأمين المركبات تقدمها كلا من شركة ملاذ للتأمين والشركة الخليجية العامة للتأمين التعاوني.

وأكد هادي الحارث، الرئيس التنفيذي لشركة الحارثي للمعارض الجهة المنظمة للمعرض أن جميع الاستعدادات الخاصة بانطلاق النسخة الواحدة والأربعون من المعرض والذي سيُقام خلال الفترة من 10-14 ديسمبر الحالي قد اكتملت، مشيراً إلى أن المعرض سيضيف إضافات جديدة تتيح للجمهور مشاهدة العديد من الفعاليات والأنشطة المخصصة للشباب وعروض حية للسيارات المعدلة وسيارات الدفع الرباعي.

وأشار إلى أن المعرض الذي يقام على مساحة 10 آلاف م2 داخلي و30 ألف م2 خارجي، وسيوفر لزوار وعشاق السيارات مجموعة واسعة من أحدث موديلات السيارات العائلية، وسيارات النقل الشخصي والتجاري والسيارات صديقة البيئة من الولايات المتحدة الأمريكية واليابان وكوريا والصين.

وسينطلق معرض السيارات السعودي الدولي 2019 بحضور المهتمين والمتابعين لقطاع السيارات وممثلي وكالات السيارات العالمية المشاركة في الحدث، إضافة إلى كبار الشخصيات وجهات الصحافة والإعلام والجهات الراعية للمعرض، ويستمر يومياً من 4 عصراً إلى 10 مساء في مركز جدة للمنتديات والفعاليات.

ويعد المعرض فرصه مناسبة لسيدات المجتمع لاختيار سيارتهم المستقبلية في ظل التنوع الكبير من الخيارات المتاحة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :