رصد زخة شهب العواء يونيو بوتيد في سماء العلا
وظائف شاغرة في شركة هندسة الطيران
وظائف شاغرة لدى شركة معادن
وظائف شاغرة بـ الخزف السعودي
وظائف شاغرة بشركة المراعي في 6 مدن
انطلاق دورة حفظ السنة النبوية والمتون العلمية بالمسجد الحرام
أسباب تصدر الأحساء درجات الحرارة المرتفعة صيفًا
فيصل بن فرحان يتلقى اتصالًا هاتفيًا من وزير خارجية الكويت
ضبط 7,524 دراجة آلية مخالفة خلال أسبوع
سلمان للإغاثة يدشّن مشروع مجمع الهدى للرعاية الصحية وملحقاته في دمشق
سلّم الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة الرياض، كأس ولي العهد للإنتاج إلى سلطان العماج مالك فرس “لعيون وليد” الذي تُوج باللقب اليوم السبت، خلال الحفل السنوي لسباق نادي الفروسية.
فيديو | نائب أمير منطقة الرياض يسلم كأس سمو ولي العهد للإنتاج للمالك سلطان العماج.#كأس_ولي_العهد_للفروسية pic.twitter.com/uszq8c7SaL
— القنوات الرياضية السعودية (@riyadiyatv) December 28, 2019
وحضر الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة الرياض، لرعاية الحفل السنوي لسباق نادي الفروسية نيابة عن سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.
وأُقيم السباق في ميدان الملك عبدالعزيز للفروسية بالجنادرية.
كما أن الفعاليات المصاحبة للحفل السنوي لكأس ولي العهد للفروسية أُقيمت في ست مناطق هي كالتالي: ”منطقة المدهال، منطقة النخيل، منطقة الملقا، منطقة المشراق الجنوبي، منطقة المشراق الشمالي، منطقة الفود تراك”.