نجم #ريال مدريد مُراقب من شقيق #برشلونة
في يناير

نجم #ريال مدريد مُراقب من شقيق #برشلونة

الساعة 12:19 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
نجم #ريال مدريد مُراقب من شقيق #برشلونة
المواطن - محمد سمعه

أصبح اللاعب الدومنيكاني ماريانو دياز، لاعب ريال مدريد الإسباني، قريبًا من مغادرة النادي الملكي والانتقال لنادٍ آخر في الدوري الإسباني.

وقالت صحيفة آس الإسبانية: إن نادي إسبانيول شقيق وجار نادي برشلونة في إقليم كتالونيا يرغب وبقوة في التعاقد مع ماريانو دياز لتدعيم صفوفه الهجومية في يناير المقبل، مع انطلاق فترة الانتقالات الشتوية.

ولعب ماريانو دياز 22 مباراة فقط مع نادي ريال مدريد خلال عام ونصف، حيث انضم للريال قادمًا من نادي أوليمبيك ليون الفرنسي في صيف 2018، لكنه لم يشارك بصورة أساسية تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان.

من ناحية أخرى، أعلن نادي ريال مدريد، أمس الخميس عن غياب نجمه البلجيكي عن مباراة برشلونة المرتقبة في الدوري الإسباني؛ بسبب كسر دقيق في كاحله.

وقالت صحيفة آس الإسبانية: إن ريال مدريد سيفقد هازارد لمدة تتراوح من أربعة إلى ستة أسابيع بعد الإصابة القوية التي تعرض لها في كاحله خلال مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان الفرنسي في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر غياب هازارد عن ريال مدريد في مباراة برشلونة المقرر إقامتها يوم 18 ديسمبر الجاري في كلاسيكو الدوري الإسباني على ملعب الكامب نو في إقليم كتالونيا.





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :