الخطر يُلاحق مدرب #الاتفاق

الإثنين ٩ ديسمبر ٢٠١٩ الساعة ١:٢٩ مساءً
الخطر يُلاحق مدرب #الاتفاق

يبدو أن المدرب الوطني خالد العطوي يواجه خطر الإقالة والرحيل عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالاتفاق، وذلك بسبب تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة.

ويحتل نادي الاتفاق حاليًا، المركز الثالث عشر في جدول ترتيب أندية دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد عشر نقاط من ثلاثة انتصارات وتعادل وحيد وست هزائم.

وقالت تقارير صحافية، إن نادي الاتفاق يريد التعاقد مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدرب السابق للأهلي والتعاون في الدوري السعودي.

وفي حال لم ينجح الاتفاق في التعاقد مع البرتغالي جوزيه جوميز فسيكون اليوناني جورجيوس دونيس مدرب الهلال الأسبق البديل في النادي الاتفاقي.

وكان خالد العطوي تولى مسؤولية تدريب الاتفاق في صيف 2019، بعد نهاية كأس العالم للشباب تحت 19 عامًا التي أُقيمت في بولندا ووقتها قاد المنتخب السعودي للشباب في البطولة.

وفاز العطوي بلقب كأس أمم آسيا للشباب في نوفمبر من عام 2018 مع المنتخب السعودي، حيث تفوق الأخضر في المباراة النهائية على منتخب كوريا الجنوبية.

وكان الاتفاق خسر آخر مباراة له أمام نادي الاتحاد في الجولة العاشرة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوم 24 نوفمبر الماضي، حيث فاز الاتحاد بثنائية مقابل هدف.