القناة الناقلة لـ مباراة #السعودية والبحرين

السبت ٧ ديسمبر ٢٠١٩ الساعة ١٠:٣٦ مساءً
القناة الناقلة لـ مباراة #السعودية والبحرين

ساعات قليلة، ويخوض المنتخب السعودي مباراته الأهم في خليجي 24 بخوض اللقاء النهائي أمام شقيقه البحريني، حيث تُقام المباراة على ملعب عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل.

وستكون قناة Oman Sport هي القناة الناقلة لـ مباراة المنتخب السعودي أمام البحرين، حيث تنطلق المباراة في تمام السابعة مساءً بتوقيت المملكة.

الأخضر يُنهي تدريباته:

واختتم المنتخب السعودي، تحت قيادة الفرنسي هيرفي رينارد، تدريباته اليوم السبت، وذلك استعدادًا لمواجهة منتخب البحرين غدًا الأحد في نهائي خليجي 24.

وأجرى لاعبو الأخضر حصة تدريبية مسائية على ملاعب التدريب بأكاديمية أسباير القطرية.

وبدأت الحصة بتمارين الإحماء ثم تمرين التمرير، قبل أن يتم إجراء تقسيمة على نصف الملعب.

وستُقام مباراة السعودية والبحرين غدًا، حيث تأهل الأخضر للنهائي بعد إقصائه لصاحب الأرض منتخب قطر، بينما تأهل منتخب البحرين بعد فوزه على منتخب العراق في دور نصف النهائي بركلات الجزاء الترجيحية.

أهم المعلومات عن الأخضر:

ويملك المنتخب السعودي قيمة تسويقية تصل إلى 33 مليون يورو، بينما يملك المنتخب البحريني قيمة تسويقية تصل إلى 1.98 مليون يورو.

من ناحية أخرى، حقق الأخضر الفوز في 19 لقاء، بينما فاز منتخب البحرين في سبع مباريات، وتعادلا في تسعة لقاءات في كافة المناسبات.

وسبق للمنتخب السعودي أن وصل إلى نهائي كأس الخليج في عشر مناسبات، حيث فاز باللقب أعوام 1994 و2002 و2003، بينما تأهل منتخب البحرين للنهائي في أربع مناسبات، ولم يسبق له التتويج باللقب الخليجي.