بصمات رينارد تصل بالأخضر إلى النهائي الخليجي

الجمعة ٦ ديسمبر ٢٠١٩ الساعة ١٢:١٩ مساءً
بصمات رينارد تصل بالأخضر إلى النهائي الخليجي

نال أداء المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تحت قيادة المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد إشادة كبيرة، خاصة بعدما نجح في التأهل إلى نهائي بطولة كأس الخليج العربي “خليجي 24”.

وفاز الأخضر بالأمس على قطر بهدف دون رد سجله عبدالله الحمدان، ويستعد لمواجهة المنتخب البحريني الأول لكرة القدم في نهائي كأس الخليج العربي، مساء يوم الأحد المقبل.

بصمات رينارد

وأشاد الإعلامي عثمان أبو بكر مالي بمستوى الأخضر خلال منافسات البطولة الخليجية، وقال: “المنتخب السعودي أحيا بطولة خليجي24 منذ خوضه لأول مباراة له فيها”.

وأثنى على رينارد وقال: “بدأ المدرب بمعرفة نقاط قوة المنتخب السعودي عندما اعتمد أسلوب اللعب على المرتدات في مباراة قطر، ورأينا من خلال ذلك فرصة لتسجيل هدف ثانٍ”.

وتابع خلال تصريحاته لإذاعة “يو إف إم”: “هناك لمسة واضحة من قِبل المدرب هيرفي رينارد في المنتخب السعودي، ولا نزال ننتظر منه الكثير ليقدمه لمنتخبنا الغالي”.

وفي السياق ذاته، أشاد اللاعب السعودي السابق، فيصل سيف بالفرنسي رينارد وقال: “أثبت مدرب الأخضر هيرفي رينارد بأنه يمتلك لاعبين بجودة عالية، رغم تواجد عدد كبير من اللاعبين الأجانب في الدوري السعودي”.

وأضاف خلال تصريحاته الإذاعية: “شاهدنا انخفاضًا في مستوى المنتخب السعودي بعد الدقيقة 60 من مباراة قطر، ولكن المدرب هيرفي رينارد أثبت بأنه يمتلك حسًا تكتيكيًا كبيرًا”.

وواصل: “قرار المشاركة المتأخر في خليجي24 أرهق مدرب المنتخب السعودي ذهنيًا، كما أن هيرفي رينارد واجه اللوم الكبير سابقًا، ولكن ما شاهدناه أمام قطر يبشر بالخير”.

واختتم فيصل سيف تصريحاته الإذاعية قائلًا: “المنتخب السعودي الآن هو الأقوى والأفضل في خليجي24، ولكن أمامه صعوبة تحتاج لاستمراره على تميزه”.