تألق بلايلي يُهدئ غضب #الأهلي

الجمعة ٦ ديسمبر ٢٠١٩ الساعة ٨:١٧ مساءً
تألق بلايلي يُهدئ غضب #الأهلي

ساهم تألق اللاعب الجزائري يوسف بلايلي في تهدئة غضب النادي الأهلي، وذلك بعد أن أحرز هدفين في شباك نادي النجوم خلال مباراة الفريقين، اليوم الجمعة، في دور الـ32 ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان الأهلي أبدى غضبه من بلايلي في مناسبات عديدة؛ بسبب عدم انضباط اللاعب، بجانب بصقه على لاعب من نادي الجندل خلال لقاء الأهلي والجندل في دور الـ64 ببطولة كأس الملك في الفترة الماضية.

كذلك، واجه النادي الأهلي، برئاسة أحمد الصائغ، أزمة ثنائية متعلقة بتأخر المستحقات المالية في صفقتي البرازيلي لوكاس ليما والجزائري يوسف بلايلي.

وكانت تقارير إخبارية قالت: إن الترجي التونسي ونادي نانت الفرنسي تقدما بشكوى إلى الفيفا؛ وذلك بسبب عدم حصولهما على المستحقات المتبقية من صفقتي بلايلي وليما على الترتيب عندما وقعا لـ الأهلي في صيف 2019.

6 ملايين قيمة المستحقات:

يذكر أن قيمة مستحقات ثنائي الراقي تصل إلى 6.2 ملايين ريال لم يقم الأهلي بسدادها حتى الآن.

وفي حال تأخر الأهلي في السداد فقد تُخصم منه نقاط أو يُحرم من قيد لاعبين في فترتي التسجيل سواء كانت صيفية أو شتوية.

من ناحية أخرى، عاش جمهور النادي الأهلي فترة صعبة مؤخرًا، وذلك بعد قرار الأمير منصور بن مشعل، المشرف العام على الكرة في الراقي، التقدم بطلب عاجل لعقد جمعية عمومية بـ الأهلي من أجل حل مجلس الإدارة، وذلك بعد رصده عجز مجلس الإدارة عن تحقيق المطلوب للراقي في الفترة الأخيرة.

موعد الجمعية العمومية:

وقال برنامج الحصاد الرياضي المذاع على قناة 24 الرياضية: إن محامي الأمير منصور بن مشعل أبلغ إدارة الأهلي بطلب عقد الجمعية العمومية بتاريخ 12 ديسمبر.