تحرش بالفتيات على الهواء.. ومحامٍ يعلق: جريمة حتى لو كانت مقلباً

الثلاثاء ١٧ ديسمبر ٢٠١٩ الساعة ١٠:١٢ صباحاً
تحرش بالفتيات على الهواء.. ومحامٍ يعلق: جريمة حتى لو كانت مقلباً

هاجم المحامي والكاتب السعودي عبدالرحمن اللاحم عرض برنامج تلفزيوني تجربة اجتماعية عن التحرش بالفتيات.

ونشر اللاحم مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” من برنامج “حراك مع ملاك” المذاع على قناة “أم بي سي” وعرض خلاله فريق البرنامج تجربة اجتماعية عن التحرش.

https://twitter.com/allahim/status/1206678414129799168?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1206678414129799168&ref_url=https%3A%2F%2Fal-marsd.com%2F406162.html

وظهر خلال الفيديو اثنان من معدي البرنامج قام أحدهما باستضافة بعض الفتيات فيما لعب الآخر دور متحرش.

وأثناء توجيه الأول سؤالاً للفتيات عن تأثير مواقع التواصل الاجتماعي قام زميله بتوجيه كلمات “تحرش لفظي” للفتيات الذين اختلفت ردة فعلهن تجاه ما حدث حيث فضلت فتاة الانسحاب لشعورها بالإحراج فيما حاولت أخرى إيقاف الشاب لردعه.

وعلق اللاحم على المقطع بقوله: “هذه التجربة تعد جريمة تحرش حتى ولو كانت (مقلباً) على حد زعم المُعدِّين، الشخص تحرش بالفتاة بمفردات (تخدش الحياء) ولا يمكن الدفع بأنه غير جاد أو أنه (يمقلب) الضحية.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • منى

    نشكر المذيعه ملاك علي اثارتها للموضوع… والتحرش بصفه عامه وفي كل المجتمعات موجود وليس في مجتمع معين بحد ذاته ولاكن المفاجئه ان يكون هناك مقلب …وكان ردت فعل المشاهد انه تمثيل وليس مقلب وتبين انه تمثيل انه كيف لم يشاهد المتحرش الكميرا وهل يرضى انه ينكشف علي كل الملاء الذين يشاهدون المقلب كيف ذلك بالله عليكم كيف ذلك ياناس ارتقو بعقول البشر…