حقيقة تدريب رودجرز لـ #أرسنال

الجمعة ٦ ديسمبر ٢٠١٩ الساعة ٤:٥٩ مساءً
حقيقة تدريب رودجرز لـ #أرسنال

وضع مدرب نادي ليستر سيتي الإنجليزي، بريندان رودجرز حدًا للأنباء التي تُشير إلى تدريب فريق أرسنال بعد نهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي.

وأوضح موقع نادي ليستر سيتي الرسمي، أن المدير الفني بريندان رودجرز وقع على عقد جديد مع النادي حتى صيف عام 2025، ليُنهي الجدل المثال حول رحيله المحتمل إلى أرسنال.

وقال رودجرز: “عندما اتخذت قرار القدوم إلى ليستر، كان ذلك بسبب حماسي صوب الاتجاه الذي سلكه النادي، وكيف يمكنني النجاح في تجربتي هنا”.

وأضاف خلال تصريحاته لموقع ليستر سيتي الرسمي: “جئت إلى هنا بغرض إضافة شيء إلى مشروع النادي والمساعدة في بناء فريق للمستقبل”.

وتابع: “الدعم الذي تلقيته من رئيس النادي والمدير التنفيذي ومدير كرة القدم ومن الجميع كان مذهلًا. لقد ورثت فريقًا متميزًا، لدينا مجموعة من اللاعبين يسعدني العمل معهم كل يوم”.

واختتم بريندان رودجرز تصريحاته قائلًا: “لا يسعني إلا أن أقول شكرًا للمشجعين على الترحيب بي، وعلى ثقتكم في عملنا. سنواصل العمل سويًا لتحقيق النجاح خلال الفترة المقبلة”.

ويسير الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليستر سيتي بشكل مميز في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثاني خلف ليفربول المتصدر.