خصم 50% للطلاب في مهرجان MDL Beast

الخميس ١٢ ديسمبر ٢٠١٩ الساعة ٣:١٦ مساءً
خصم 50% للطلاب في مهرجان MDL Beast

أعلن مهرجان مدل بيست الموسيقي عن تقديم خصومات تصل 50% للطلاب السعوديين تشجيعاً لهم وتحفيزًا لحضور الحفل.
وقالت إدارة المهرجان عبر تويتر: لكل طالب فوق 16 سنة؛ دبرنا لك خصماً على التذاكر يحبه قلبك، كل اللي عليك تزور أحد متاجر
@VirginMegaKSA وتوريهم بطاقتك، وعليك بالعافية أحلى خصم.

وتدشن العاصمة السعودية الرياض مهرجان MDL Beast، للموسيقى والذي يقام لأول مرة في العالم، في الفترة ما بين 19 إلى 21 ديسمبر الجاري، ويجمع الموسيقى والفن والثقافة، ويعد هذا الحدث العالمي الأبرز، تتويجًا لنجاح موسم الرياض الذي تجاوز عدد زواره حاجز 10 ملايين زائر.

وسيكون عشاق الموسيقى في السعودية والمنطقة والعالم على موعد مع احتفالية كبرى تتسع لـ70 ألف شخص، حيث سيشمل المهرجان 18 عنوانًا عالميًا و28 عرضاً عالمياً بما في ذلك Afrojack و Camelphat و J Balvin و Tiësto، حيث سيحل من أبرز الضيوف كل من: ديفيد غيتا، ومارتن جاريكس، وستيف أوكي، بالإضافة إلى 24 من الفنانين المحليين والإقليميين، مثل EDM DJ Cosmicat و DJ Duo Dish Dash، إضافة إلى عدد من الفنانين العالميين الآخرين الذين ستعلن مشاركتهم خلال الأيام المقبلة.

وقال الفنان العالمي ستيف أوكي في تصريحات سابقة : عندما دُعيت إلى مهرجان MDL Beast في الرياض، شعرت بسعادة غامرة بأن يصبح هذا المهرجان في المملكة، سيكون حدثًا رائعًا مع الكثير من الأعمال والكثير من الأسماء الجديدة، ولا يمكننا الانتظار لنكون جزءًا من هذه التجربة الاستثنائية.

من جهته، قال أحمد العماري، دي جي وعضو فريق المهرجان: MDL Beast أكثر من مجرد مهرجان موسيقي، فهو منصة تضم العديد من المشاريع بما في ذلك الأحداث الموسمية المحلية والعالمية الجارية، وقنوات الإنترنت والإذاعة، واستوديوهات التسجيل، ومؤسسات غير ربحية تروج لتعليم الموسيقى.

وتابع بالقول “نحن نثق أن MDL Beast سيكون حدثًا لم يسبق له مثيل ولا يمكننا الانتظار لتجربة هذا المعلم الموسيقي مع الجمهور السعودي”.