خليجي 24 شهادة ميلاد لـ عبدالله الحمدان

الجمعة ٦ ديسمبر ٢٠١٩ الساعة ١:٠٤ صباحاً
خليجي 24 شهادة ميلاد لـ عبدالله الحمدان

قدم النجم عبدالله الحمدان لاعب الشباب والمنتخب السعودي أداءً أكثر من رائع في المباريات الأخيرة للأخضر في بطولة كأس الخليج بنسختها الرابعة والعشرين، حيث ساهم بشكل فعال في تأهل الأخضر للمباراة النهائية.

وواصل عبدالله الحمدان عزف أجمل الألحان مع الأخضر في بطولة الخليج، حيث سجل هدف الحسم للأخضر في مباراة قطر أمس الخميس في دور نصف النهائي ليصعد بالمنتخب السعودي للنهائي الخليجي أمام منتخب البحرين.

وتُعد بطولة خليجي 24 هي البطولة التي قدمت شهادة ميلاد النجم عبدالله الحمدان كلاعب مميز سيكون مستقبل خط الهجوم للمنتخب السعودي في المحافل المقبلة دوليًا وقاريًا.

الحمدان يُتوج مجهوده بهدفين

يذكر أن عبدالله الحمدان سجل حتى الآن هدفين مع المنتخب السعودي في خليجي 24، بواقع هدف في شباك البحرين وهدف بالأمس في شباك المنتخب القطري.

رجل المباراة بامتياز

وكان عبدالله الحمدان تُوج بجائزة رجل مباراة السعودية وقطر، بعد هدفه الحاسم الذي أحرزه في الدقيقة التاسعة والعشرين من عمر الشوط الأول.

وأصبح عبدالله الحمدان مؤخرًا أحد الأعمدة الأساسية في قوام المنتخب السعودي للمدرب الفرنسي هيرفي رينارد، وذلك بعد تألقه اللافت للأنظار.

وإذا استمر تألق عبدالله الحمدان مع المنتخب السعودي، من المتوقع له أن تأتيه العروض من كبار الأندية السعودية مثل الهلال والنصر والأهلي.

وشارك عبدالله الحمدان في أربع مباريات مع المنتخب السعودي في كأس الخليج 2019، ومن المتوقع كذلك مشاركته في مباراة النهائي أمام المنتخب البحريني يوم الأحد المقبل، الموافق الثامن من ديسمبر.

وتعلق الجماهير السعودية أمالًا كبيرة على اللاعب عبدالله الحمدان من أجل قيادة الأخضر هو وزملاؤه للتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 وإلى نهائيات كأس أمم آسيا 2023.