خمس مشاكل في #الشباب

الجمعة ٦ ديسمبر ٢٠١٩ الساعة ٩:٠٢ مساءً
خمس مشاكل في #الشباب

عانى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب من خمس مشاكل، وذلك في الحصة التدريبية اليوم الجمعة.

وكان الشباب عاد إلى التدريبات اليوم الجمعة، وذلك بعد الراحة التي مُنحت للاعبي الفريق الأول من التدريبات لمدة يوم واحد.

وشهدت التدريبات الجماعية لنادي الشباب اليوم الجمعة غياب كلٍّ من صوماليا، وعبدالله الشامخ والحارس التونسي فاروق بن مصطفى؛ للإصابة حيث يستكملون البرامج العلاجية للتأهيل من الإصابة.

كذلك غاب عن التدريبات اللاعب عبدالملك الشمري بسبب التهاب اللوزتين، أما اللاعب ناصر العمران فغاب عن التدريبات بسبب التهاب في أوتار الركبة.

وقاد التدريبات المدرب المؤقت سلطان القنوي، حتى تتعاقد الإدارة الشبابية برئاسة خالد البلطان مع مدرب بديل، للأرجنتيني المقال خورخي ألميرون.

وكان خورخي ألميرون تمت إقالته من تدريب الشباب، وذلك بعد الإقصاء من كأس خادم الحرمين الشريفين على يد نادي الشعلة في دور الـ32.

وفي يوم الثلاثاء الماضي، أعلن مدير المركز الإعلامي بنادي الشباب، أحمد المسعود، عن انتهاء أزمة مدافع الفريق الأول لكرة القدم، الجزائري الدولي جمال بلعمري.

ونشر المسعود عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورة للجزائري بلعمري مع رئيس نادي الشباب خالد البلطان، وأخرى وهو يُقبل رأسه، وعلق قائلًا: “جمال البلطان.. صافي يا عسل”.

وكان جمال بلعمري عاد للغياب عن تدريبات الفريق الأول لكرة القدم لمدة ثلاثة أيام متتالية دون عذر، وذلك حسبما أعلن حساب الشباب الرسمي على “تويتر”؛ بسبب عدم إنصات الإدارة الشبابية له لزيادة راتبه مع الفريق.