رئيس #الهلال عن ياسر القحطاني: كتب تاريخه بالذهب

الأحد ١ ديسمبر ٢٠١٩ الساعة ٥:٢٧ مساءً
رئيس #الهلال عن ياسر القحطاني: كتب تاريخه بالذهب

حرص فهد بن نافل رئيس مجلس إدارة الهلال على توجيه رسالة إلى النجم ياسر القحطاني لاعب الهلال السابق، بمناسبة مباراة اعتزاله التي تُقام اليوم الأحد.

وغرّد فهد بن نافل عبر حسابه في تويتر: نُودع اليوم أحد قادة الهلال التاريخيين وهو ياسر القحطاني الذي كتب تاريخه في الهلال بمداد من ذهب.

وأضاف فهد بن نافل: اليوم نقول في اعتزال ياسر القحطاني، شكرًا ياسر على كل ما بذلته من عطاء وإخلاص ودعواتنا لك بالتوفيق والنجاح.

وسيخوض ياسر القحطاني شوطًا مع فريقه المكون من أصدقائه، وشوطًا مع نجوم نادي الهلال.

وسيشارك في فريق ياسر القحطاني Y 20 كل من: ” سامي الجابر، يوسف الثنيان، محمد الدعيع، طارق التايب، السويدي كريستيان ويلهامسون، ميريل رادوي، لي يونجيبو، عمر عبد الرحمن ” عموري”.

وسينطلق حفل اعتزال ياسر القحطاني في تمام السادسة مساءً بتوقيت المملكة بحضور نجوم العالم” الهولندي روبن فان بيرسي، الإيطالي أندريا بيرلو، الإيطالي فرانشيسكو توتي، الكاميروني صامويل إيتو”.

وستنقل القناة الرياضية السعودية وقائع حفل اعتزال ياسر القحطاني.

وفي وقت سابق، عرض برنامج “في المرمى” تفاصيل حفل اعتزال ياسر القحطاني الذي سيبدأ ببعض الأنشطة الترفيهية خارج ملعب جامعة الملك سعود، بالإضافة لحضور عائلته لحفل الاعتزال، ثم يتم عرض أغنية تتحدث عن تاريخ اللاعب.

ومن المنتظر كذلك أن يشهد حفل اعتزال ياسر القحطاني قيام نجم الهلال السابق بتكريم العديد من الشخصيات التي أثرت في حياته الرياضية.