رينارد ينتظر تتويج مجهوده بخطف اللقب الخليجي

الأحد ٨ ديسمبر ٢٠١٩ الساعة ٤:٢١ مساءً
رينارد ينتظر تتويج مجهوده بخطف اللقب الخليجي

تطور أداء المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تحت قيادة المدير الفني هيرفي رينارد بشكل لافت خلال الفترة الماضية، واقترب من حصد لقب بطولة كأس الخليج العربي “خليجي 24”.

ويلعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ضد نظيره البحريني اليوم في نهائي كأس الخليج العربي على ملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل.

تطور الأخضر

وتحسن مستوى الأخضر في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولتي كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، وواصل تألقه تحت قيادة رينارد وتأهل إلى نهائي خليجي 24 ويحلم أن يُكلل مجهوده بحصد اللقب الأول مع منتخبنا الوطني.

وبدأ الأخضر مشواره في خليجي 24 بالخسارة أمام الكويت بنتيجة 3/1، قبل أن يفوز على البحرين بهدفين نظيفين، ثم تغلب على عمان حامل لقب النسخة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليخطف بطاقة التأهل كمتصدر.

وواجه منتخب السعودية الأول لكرة القدم نظيره القطري في الدور نصف النهائي من خليجي 24، وتمكن من الفوز بهدف دون رد، ليتأهل إلى المباراة النهائية على حساب البلد المضيف.

رينارد جريء

وتحدث الإعلامي عيسى الحكمي على نهائي كأس الخليج العربي خلال تصريحاته لإذاعة “يو إف إم”، قائلًا: “مباراة منتخبنا اليوم أمام البحرين هي الأهم .. سقف الطموح ارتفع إلى الذهب”.

وتابع: “تمنياتي بالتوفيق لمنتخبنا وأن يتوج تطوره مع المدرب هيرفي رينارد ببطولة الخليج، وما حدث من سالم الدوسري في مباراة عمان أمر عادي.. ولا يوجد أي خلاف بين سالم ورينارد بتأكيد من المدرب”.

وأضاف: “المميز في شخصية المدرب هيرفي رينارد أنه لا يفرق في التعامل بين لاعب وآخر مهما كان، رينارد أعطى فرصة لجميع اللاعبين وكان جريئًا بالزج بلاعبين شباب كانوا على قدر المسؤولية”.