شباب الأخضر يخطفون الأنظار في خليجي 24

الجمعة ٦ ديسمبر ٢٠١٩ الساعة ٤:٥٩ مساءً
شباب الأخضر يخطفون الأنظار في خليجي 24

ظهر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بشكل مميز خلال منافسات بطولة كأس الخليج العربي “خليجي 24″، خاصة في مباراة قطر الحاسمة بالدور نصف النهائي.

ويملك المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بقيادة الفرنسي هيرفي رينارد تشكيلة مميزة من اللاعبين تتمتع بين الخبرة والشباب، ويبلغ معدل أعمال الأخضر في خليجي 24.5 عامًا، ليكون من أصغر المعدلات في البطولة.

وشهدت مباراة السعودية ضد قطر مشاركة 3 لاعبين تحت 21 عامًا، وهم؛ عبدالله الحمدان صاحب الـ20 عامًا، فراس البريكان صاحب الـ19 عامًا، وحسان تمبكتي صاحب الـ20 عامًا، ونجح الثلاثي في خطف الأنظار.

وتمكن عبدالله الحمدان من تسجيل هدف الفوز في مباراة السعودية ضد قطر بكرة رأسية مميزة، وقدم تمبكتي أداء لافتًا، فيما يُعد البريكان واحدًا من أبرز لاعبي الأخضر في بطولة خليجي 24، ونال إشادة كبيرة على أدائه.

كما نجح العديد من اللاعبين في الظهور بشكل مميز وأعاد البعض الآخر اكتشاف نفسه خلال خليجي 24، وفي مقدمتهم محمد خبراني وعبدالإله المالكي، الذين أصبحوا من التشكيلة الأساسية للفرنسي رينارد.

وتطمح الجماهير السعودية أن ينجح المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في تحقيق لقب خليجي 24 للمرة الرابعة في تاريخه، في ظل التطور الواضح على أداء لاعبي الأخضر.