فيديو .. رونالدو الطائر يُعلّم نجم التنس الطيران

الجمعة ٢٧ ديسمبر ٢٠١٩ الساعة ٦:٤٦ مساءً
فيديو .. رونالدو الطائر يُعلّم نجم التنس الطيران

نشر الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، فيديو عبر حسابه الرسمي في تويتر وهو يُعلّم نجم التنس الصربي نوفاك دجوكوفيتش الطيران من على مسافة تتخطى المترين.

وعرض الفيديو رونالدو وهو يقفز على ارتفاع عالٍ، بينما شاهده دجوكوفيتش بإعجاب شديد.

وكان كريستيانو رونالدو أذهل الجميع يوم الأربعاء 18 ديسمبر الجاري، بعدما قفز لارتفاع فوق المترين ليُسجل هدفًا جميلًا بضربة رأسية في شباك نادي سامبدوريا في الدوري الإيطالي قبل خوض مباراة السوبر الإيطالي ضد لاتسيو الأحد الماضي.

جدير بالذكر أن رونالدو لم يفعلها وحسب في شباك سامبدوريا، حيث سبق له أن سجل هدفًا برأسية لصالح ريال مدريد الإسباني في ذهاب دور الثمن نهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2012- 2013، في المباراة التي أُقيمت على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل ريال مدريد.

ووقتها أشادت الصحف الإسبانية بارتفاع كريستيانو رونالدو لإحراز الهدف في شباك الحارس الإسباني دافيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد.

وعاد كريستيانو رونالدو الكرّة أمام يوفنتوس حينما كان لاعبًا لـ ريال مدريد الإسباني، حيث سجل مقصية جميلة في شباك الإيطالي جيانلويجي بوفون حارس يوفنتوس من ارتفاع عالٍ تخطى المترين في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2017- 2018.